آخر الأخبار

  • 2018-09-09

البروفيسور أبو الرب يستقبل الوفود المهنئة برئاسته لجامعة خضوري

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د. نور الدين أبو الرب، اليوم الاحد، في مقر الجامعة الرئيس في طولكرم، المهنئين من مختلف فعاليات ومؤسسات الوطن لما أولاه اياه فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن له بتعينه رئيسا لجامعة فلسطين التقنية.
واشتملت الوفود المهنئة على أعضاء المجلس الثوري وأمناء سر أقاليم وأعضاء في حركة فتح في المحافظات الشمالية، ووفدا من قيادة جهاز الشرطة الفلسطينية، والمفتي الشرعي في محافظة جنين، وأعضاء الغرفة التجارية في جنين، ووفدا من المكتب الحركي الفتحاوي في الجامعة العربية الأمريكية، ومديرَي وزارة الأشغال العامة ووزارة العمل في طولكرم.
وخلال اللقاءات أكد المهنئون على أهمية تكريس وتمكين جامعة خضوري ودعم إدارتها الجديدة وتكريسها كجامعة للدولة التي توفر تعليم نوعي تقني ميسر لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، مبدين استعدادهم التام لتحقيق تطلعات جامعة خضوري ودعمها بكل الإمكانات المتاحة لتسهيل عملها في إيصال رسالتها العلمية ودورها في التنمية وصناعة الدولة، وتعزيزياً للعلاقة التكاملية وتبادل الشراكات بين مؤسسات الدولة المختلفة.
بدوره رحب أ. د. أبو الرب بجموع المهنئين، شاكراً التزامهم العميق تجاه الجامعة، ومؤكداً على التزام الجامعة بتعميق العلاقة والشراكة الحقيقية مع المؤسسات المحلية المختلفة في المجالات المشتركة، واستكمال دورها الريادي في قيادة التعليم التقني في فلسطين، وتعزيز دورها في التنمية والنهوض بالمجتمع الفلسطيني، مبديا استعداد الجامعة لتقديم الدعم اللازم لمختلف المؤسسات لخدمة المجتمع الفلسطيني وبناء الوطن.
وأطلع أ.د أبو الرب الضيوف على واقع الجامعة وما وصلت إليه من إنجازات موضحا أن الجامعة قادرة بجهود المجتمع المحلي والمؤسسات الرسمية والأهلية ودعمها، وبالإمكانيات البشرية والمادية المتاحة على الابداع والتميز، مقدما شرحا عن رؤيته المستقبيلة التنموية لها ومجموعة من المشاريع التطويرية التي بدأ في بحثها على صعيدي البنى التحتية والبحث العلمي، بهدف الارتقاء بالتعليم الحكومي العالي، وتقديم تعليم نوعي وميسر للطلبة المتميزين من مختلف أرجاء الوطن.