آخر الأخبار

  • 2018-10-09

أبو الرب يهنئ البكري محافظا للخليل ويشارك في افتتاح معرض الصناعات الغذائية الفلسطيني

قدم رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د نور الدين أبو الرب التهاني للواء جبريل البكري بمناسبة الثقة التي أولاه إياهاالرئيس محمود عباس بتعيينه محافظاً لمحافظة الخليل،جاء ذلك خلال زيارة وفد من الجامعة إلى دار المحافظة ترأسه أ.د أبو الرب ورافقه فيها مســاعده لشــؤون الفروع د.تحسين سياعرة، ومدير فرع الجامعة في العروب د. مهيب أبو لوحة وعدد من كادر الجامعة.
خلال الزيارة، أكد أ.د أبو الرب شكره الكبير للمحافظ وأركان المحافظة على رعايتهم الدائمة لفرع الجامعة في العروب، معتبرا أن محافظ الخليل هو المظلة الحقيقية للجامعة باعتباره أعلى سلطة قانونية واعتبارية في المحافطة، شاكرا المحافظ السابق كامل حميد على دوره الكبير وجهوده في نهضة الجامعة وخدمتها.
من جانبه، شكر اللواء البكري رئيس الجامعة والوفد المرافق له على هذه الزيارة مشيدا بدور الجامعة العلمي والوطني، مؤكدا أنه سيكثف التواصل مع الجامعة بمختلف مكوناتها، إيمانا منه بدورها الكبير والريادي في كل محافظات الوطن من خلال مقرها الرئيس في طولكرم وفرعيها في رام الله والعروب.
كما تباحث الطرفان في احتياجات الجامعة الملحة والضرورية، حيث أعطى اللواء البكري تعليماته لمساعديه بتوفير كل يمكن تقديمه من أجل تقديم خدمة نوعية لطلبة فلسطين عموما، وطلبة محافظتي الخليل وبيت لحم خصوصا.
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة للمحافظ درعاً تكريميا، متمنيا له النجاح والتوفيق في خدمة وطنه وشعبه وأبناء محافظة الخليل.
وفي سياق آخر، شارك أ.د أبو الرب في فعاليات افتتاح معرض الصناعات الغذائية الفلسطيني 2018، والذي ينظم على أرض المعارض في الخليلHEBRON EXPO،وتشارك فيه عشرات الشركات والوكالات الفلسطينية وكبريات الشركات المتخصصة في إنتاج واستيراد وتصدير المنتجات الغذائية، حيث جال أ.د أبو الرب في أجنحة المعرض المختلفة مبديا إعجابه الكبير بمستوى التنظيم ما يعكس الصورة الحضارية لشعبنا الفلسطينية وقدرته الكبيرة على الإبداع تحت مختلف الظروف متحديا العقبات كافة.