آخر الأخبار

  • 2018-10-31

أبو الرب يستقبل وزير الزراعة لبحث سبل تعزيز العلاقة

استقبل رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ. د, نور الدين أبو الرب في مكتبه في مقر الجامعة الرئيس، وزير الزراعة د. سفيان سلطان ووفد الوزارة المرافق، بحضور أمين سر حركة فتح في طولكرم أ. حمدان اسعيفان، ونواب الرئيس ومساعديه وعمداء الكليات، بهدف تقديم التهاني لرئيس الجامعة بتوليه منصبه، وبحث سبل تعزيز العلاقة بين الطرفين.
وأكد أ. د. أبو الرب على قوة علاقة التعاون والشراكة الحقيقة بين الجامعة والوزارة، التي تعكس حرص الجامعة على عقد الشراكات مع كافة المؤسسات الرسمية والأهلية، وعلى وجه خاص وزرارة الزراعة، نظراً للإرث الزراعي للجامعة وبدايتها كأول مدرسة زراعية في الوطن، واستمرار الاهتمام بالزراعة ودعم القطاع الزراعي الفلسطيني ضمن رؤية الجامعة، مشيداً بجهود الوزير وبصماته الواضحة في تطوير الواقع الزراعي الفلسطيني، ومؤكداً على تسخير إمكانيات الجامعة وأراضيها لخدمة الوزراة والقطاع الزراعي.
من جهته أشاد د. سلطان بمكانة الجامعة العلمية المرموقة، في مختلف المجالات والاصعدة خاصة الزراعية منها، ودورها في تخريج أجيال مؤهلة وقادة شباب، تسهم في بناء المجتمع، داعياً إلى العمل مع الجامعة لخدمة المجتمع في تطوير القطاع الزراعي وتحقيق التنمية المستدامة، مؤكداً على حق الجامعة في توحيد أراضيها واحترام حرمتها.