آخر الأخبار

  • 2013-01-14

جامعة خضوري تستقبل المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي الفلسطينية


استقبلت جامعة فلسطين التقنية – خضوري السيد محمد ابو رميشان - المدير التنفيذي للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث اجتمع ابو رميشان مع رئيس الجامعة ا.د.داود الزعتري ود.سائد ملاك – نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية و القائم بأعمال عميد الشؤون الطلابية ا. منذر نصر الله
وقد اشاد الزعتري بدور الجمعية على ما تقدمه من مساعدات للطلبة والدور الكبير الذي تقوم به الجمعية في تمكين مجموعة من الطلبة المحتاجين من استكمال دراستهم.
ومن جانبه شكر ابو رميشان رئيس الجامعة معبرا عن سعادته لما توصلت إليه الجامعة من مكانة علمية عالية وما تؤديه من دور وطني وتربوي لخدمة أبناء هذا الوطن وخاصة أنها الجامعة الحكومية التقنية الوحيدة في الضفة الغربية .
وعلى هامش الزيارة ، تم ترتيب لقاء في مكتب النائب الاكاديمي ضم مجموعة من الطلبة المستفيدين من الجمعية مع ابو رميشان اللذين بدورهم شكروه على دور الجمعية الكبير في تمكينهم من مواصلتهم لمسيرتهم الأكاديمية والعلمية و مثمنين العلاقة بين الجامعة والجمعية آملا في استمرار هذه العلاقة وتطورها لتشمل شريحة اوسع وزيادة عدد الطلبة المستفيدين من المنح المقدمة من الجمعية وهذا ما وعد به ابو رميشان بزيادة عدد المستفيدين من الجمعية خلال الفصول القادمة.