آخر الأخبار

  • 2013-04-30

نقابة العاملين في خضوري تكرم العاملين المتقاعدين وابناء العاملين الناجحين بالثانوية العامة


نقابة العاملين في خضوري تكرم العاملين المتقاعدين وابناء العاملين الناجحين بالثانوية العامة
أقامت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية- خضوري بالتعاون مع إدارة الجامعة، اليوم، حفل تكريم للعاملين المتقاعدين بالجامعة وتكريم أبناء العاملين الناجحين في امتحان الثانوية العامة والترحيب بالموظفين الجدد اللذين انضموا إلى أسرة الجامعة وذلك على مسرح الشهيد ياسر عرفات بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور داود الزعتري رئيس الجامعة وعمداء الكليات والعمادات في الجامعة وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ورئيس وأعضاء نقابة العاملين.
وافتتح الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم تلاه ايات عطرة من القران الكريم , ثم تحدث الدكتور سامر السعدي - رئيس نقابة العاملين بالجامعة عن انجازات نقابة العاملين بالجامعة بدورتها الحالية ولاسيما الجهود الناجحة التي بذلت من النقابة لاقرار الكادر الخاص بموظفي الجامعات والكليات الحكومية الفلسطينية وصرف المكافئة للعام 2011 ،كما وعد بمتابعة كافة قضايا العاملين المحقة والمشروعة بالجامعة.
وبدوره تحدث رئيس الجامعة عن انجازات الجامعة والتطورات التي تشهدها خاصة التوسع العمراني و زيادة عدد الطلبة. كما و شكر رئيس الجامعة العاملين المتقاعدين على جهودهم العلمية والتعليمية والادارية المثمرة للجامعة في فترة عملهم , كما وتقدم الزعتري بالتهنئة والتبريك الى العاملين بالجامعة بنجاح وتفوق أبنائهم في الثانوية العامة متمنيا لهم مزيدا من النجاح .
وفي نهاية الحفل كرم رئيس الجامعة ورئيس النقابة بالجامعة العاملين المتقاعدين وهم الأستاذ غسان عساف والسيد وائل الجدع و تم تكريم ابناء العاملين الناجحين بالثانوية العامة.