آخر الأخبار

  • 2012-12-06

جامعة خضوري تنظم حفل تكريم ووداع لرئيسها أ.د. داود الزعتري


جامعة خضوري تنظم حفل تكريم ووداع لرئيسها أ.د. داود الزعتري
أقامت إدارة جامعة فلسطين التقنية- خضوري ونقابة العاملين فيها ، بالأمس ،حفل تكريم ووداع لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور داود الزعتري في مسرح الشهيد ياسر عرفات داخل حرم الجامعة وجرى حفل التكريم بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة خضوري الدكتور سائد ملاك،و محافظ محافظة طولكرم السيد جمال سعيد، رئيس بلدية طولكرم المهندس إياد الجلاد, ورئيس جمعية أصدقاء خضوري الخيرية الدكتور سليمان الخليل ود.سهام ثابت – عضو المجلس التشريعي وحشد كبير من مدراء المؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة وقادة الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة، حيث تولى عرافة حفل التكريم ا. عزمي صالح - مدير وحدة العلاقات العامة في الجامعة.
وبداء الحفل بالسلام الوطني ثم الكلمة الافتتاحية الترحيبية لإدارة الجامعة التي ألقاها الدكتور سائد ملاك – القائم بأعمال رئيس الجامعة, حيث رحب الدكتور ملاك باسم ادارة الجامعة و أعضاء هيئتها الأكاديمية والإدارية بالحضور ، مؤكدا أن هذا الحفل يأتي تقديراً وعرفاناً لجهود الاستاذ الدكتور داود الزعتري وإسهاماته المميزة في تطوير الجامعة في مختلف المجالات التي تستحق كل التقدير.
وأشار الدكتور ملاك الى ان رئاسة الاستاذ الدكتور داود الزعتري للجامعة كاول رئيس للجامعة وخلال فترة رئاسته للجامعة التي تجاوزت الأربع سنوات ، تميزت بالعطاء وتحقيق العديد من الانجازات ، بدءا من وضع النظام الاساسي للجامعة والتعليمات المنبثقة عنه وصولا الى اعتماد هيكيلة الجامعة حتى اصبحت الجامعة اليوم تتمتع بالعضوية الكاملة في اتحاد الجامعات العربية و اتحاد الجامعات العالمية واتحاد الجامعات العربية الاوروبية.
ثم قدم الدكتور ملاك ملخصا عن الانجازات الهامة التي تم انجازها خلال الفترة التي ترأسها الدكتور الزعتري وعن مختلف التطورات التي شهدتها الجامعة في المجالات الاكاديمية والاهتمام بالمجالات البحثية وتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية وتعزيز العلاقات مع الجامعات والمؤسسات المحلية والاقليمية والدولية وتوقيع العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع بعض هذه المؤسسات.
ووجه الدكتور ملاك بالاصالة عن نفسه وبالانابة عن اسرة جامعة فلسطين التقنية- خضوري الشكر الجزيل والتقدير للاستاذ الدكتور داود الزعتري على جهوده خلال رئاسته للجامعة.
وفي نهاية كلمته اشار الدكتور ملاك الى الدعم المطلق من اسرة جامعة فلسطين التقنية- خضوري الى جهود فخامة الرئيس محمود عباس في معركتنا السياسية للحصول على مقعد دولة فلسطين في هيئة الامم المتحدة.
وفي كلمة نقابة العاملين في الجامعة التي القاها الدكتور سامر السعدي رئيس النقابة ، عبر السعدي عن شكره وتقديره بالنيابة عن كافة العاملين بالجامعة للاستاذ الدكتور داود الزعتري على ما قدمه للجامعة وخاصة جهوده المثمرة في تحقيق مطالب العاملين خاصة فيما يتعلق في اقرار كادر الجامعات والكليات الحكومية وتطوير كادر الجامعة و تلبية العديد من مطالب العاملين بالجامعة بالاضافة الى الحوارات المستمرة و المثمرة التي كانت بين ادارة الجامعة ونقابة العاملين فيها.
بدوره أشاد محافظ محافظة طولكرم، السيد جمال سعيد، بانجازات الدكتور الزعتري وعبر عن فخره واعتزازه لما وصلت اليه جامعة خضوري من تطور في مختلف المجالات في فترة رئاسة الدكتور الزعتري للجامعة متمنيا للدكتور الزعتري مزيدا من العطاء في خدمة الوطن من خلال تسلمه رئاسة بلدية الخليل.
وعبر محمد العورتاني رئيس مجلس الطلبة في الجامعة عن الشكر الجزيل والتقدير باسم طلبة الجامعة للأستاذ الدكتور داود الزعتري على ما قدمه من جهود كبيرة ومثمرة لخدمة الجامعة وطلبتها.
وفي كلمته وجه الاستاذ الدكتور داود الزعتري الشكر الجزيل لجميع الحضور وعبر عن فخره واعتزاه برئاسة جامعة فلسطين التقنية- خضوري, كما وعبر الزعتري عن شكره وتقديره لكافة اعضاء الهيئة التدريسية والادارية بالجامعة لما بذلوه من جهد في تحقيق الانجازات التي وصلت اليها جامعة خضوري في الوقت الحاضر متمنيا للجامعة مزيدا من التطور والازدهار، وعبر عن شكره لكل من ساهم ودعم الجامعة خلال فترة رئاسته والحث على الاستمرار في الدعم لهذه المؤسسة الحكومية التعليمية الهامة.
وفي ختام الحفل ، قدم محافظ محافظة طولكرم السيد جمال سعيد درعاً تكريميا للأستاذ الدكتور داود الزعتري وقدم القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور سائد ملاك بالنيابة عن ادارة الجامعة درعا تكريميا و قدمت نقابة العاملين و وحدة العلاقات العامة ومجلس الطلبة بالجامعة دروعا تكريمية للدكتور الزعتري،بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من المؤسسات الحكومية والاهلية والاجهزة الامنية واقليم حركة فتح في طولكرم دروعا تكريمية للاستاذ الدكتور داود الزعتري.
لمشاهدة المزيد من الصور