آخر الأخبار

  • 2013-02-10

جامعة خضوري وجمعية حماية المستهلك تعقدان ورشة عمل حول حماية المستهلك الفلسطيني


نظمت جامعة فلسطين التقنية – خضوري وجمعية حماية المستهلك الفلسطيني فرع طولكرم في الحرم الجامعي لجامعة خضوري ورشة عمل بعنوان" معا من اجل حماية انفسنا ومستهلكينا" لمتطوعي العمل في جمعية حماية المستهلك بهدف ارشادهم وتوعيتهم في اليات العمل الجديدة المعمول فيها بالاسواق الفلسطينية, وذلك بمشاركة الدكتور مجيد منصور رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في طولكرم, والسيد بسام فريج رئيس قسم حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد في طولكرم, و بحضور القائم باعمال نائب رئيس جامعة خضوري للشؤون الادارية والمالية الدكتور سهير الشوملي وعدد من موظفي وطلبة الجامعة.
في بداية الورشة تحدث الدكتور منصور عن اهمية ودور عمل المتطوعين في حماية المستهلك الفلسطيني بما يكفل تحقيق الاهداف المنشودة لجمعية حماية المستهلك في نشر ثقافة وترشيد الاستهلاك و حماية أسرنا ومجتمعنا الفلسطيني من السلع الفاسدة ومنتجات المستوطنات وغلاء الاسعار بما يكفل بناء اقتصاد وطني قوي .
وفي ذات السياق, تحدث السيد فريج عن اهمية توعية وارشاد المتطوعين في القوانين والآليات المعمول بها بالسوق الفلسطيني لما للمتطوعي من دور كبير في العمل الميداني كجهات مساعدة لعمل لوزارة الاقتصاد.
وبدوره اشار الدكتور سهير الشوملي الى اهمية تنظيم الورشة وضرورة العمل على حماية المستهلك الفلسطيني وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني, كما واشار الشوملي الى ان تنظيم ورشة العمل ياتي ضمن سياسة و إستراتيجية جامعة خضوري التي تقوم على تعزيز الشراكة مع جميع المؤسسات والقطاعات الحكومية والأهلية لما فيه من فائدة لخدمة المجتمع المحلي.
وفي نهاية ورشة العمل فتح باب النقاش , حيث أجاب المشاركون على الاستفسارات والأسئلة الموجهة لهم من متطوعي العمل في حماية المستهلك والحضور.