آخر الأخبار

  • 2013-04-10

حضور مميز لجامعة خضوري في المعرض المهني للتعليم الجامعي في طوباس


شاركت جامعة فلسطين التقنية- خضوري بفعالية في المعرض المهني للتعليم الجامعي الذي نظمته مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس في مدرسة ذكور طوباس الثانوية وذلك بهدف التعريف بالجامعات الفلسطينية وخدماتها الاكاديمية والتخصصات المتوفرة فيها للجمهور المهتم بشكل عام وطلبة الثانوية العامة في محافظة طوباس بشكل خاص . وقدم ضم وفد الجامعة الأستاذ عمر جودة من وحدة العلاقات العامة والمهندس حسن ضراغمة من عمادة التنمية وخدمة المجتمع.
وقد أمّعدد كبير من الزوار الجزء المخصص لجامعة فلسطين التقنية - خضوري حيث اطلعوا على الريبورتاج الخاص بالجامعة والنشرات التعريفية للجامعة بالإضافة إلى التسهيلات المميزة والشاملة التي تقدمها الجامعة للطلبة من إعفاءات وقروض تشمل فئات واسعة من المجتمع الفلسطيني كونها الجامعة الحكومية الوحيدة في الضفة الغربية.
.وقدم السيد جودة نبذة تعريفية عن مسيرة الجامعة و الكليات الأكاديمية والتقنية والتكنولوجية التي تضمها الجامعة, والمراكز العلمية التي تضمها، والتطورات التي تشهدها الجامعة في مختلف المجالات خاصة في المجالات الإنشائية والأكاديمية والبحثية.
يذكر أن المعرض المهني للتعليم الجامعي تم بالشراكة ما بين مديرية التربية والتعليم في محافظة طوباس وثلاث جامعات فلسطينية: جامعة فلسطين التقنية- خضوري, جامعة القدس المفتوحة- فرع طوباس والجامعة العربية الأمريكية في جنين.