آخر الأخبار

  • 2015-08-19

وفد من مؤسسة التعاون يزور جامعة خضوري ويبحث آفاق التعاون المشترك


بحث وفد من مؤسسة التعاون برئاسة مدير عام المؤسسة د. تفيدة الجرباوي خلال زيارة له إلى حرم جامعة فلسطين التقنية – خضوري آفاق التعاون المستقبلي المشترك بين الجانبين وكذلك للاطلاع على المشاريع التطويرية التي تنفذها مؤسسة التعاون في الجامعة من خلال الجهات الداعمة، بالإضافة إلى الوقوف على أهم احتياجات الجامعة التطويرية في مجال البنية التحتية وتطوير الموارد البشرية فيها.
وحضر اللقاء كل من عميد التخطيط والتطوير د.خالد شديد ومسؤول منطقة الشمال في مؤسسة التعاون نجاد غانم و مدير مركز التميز والإبداع في التعليم د.سامر النجار، ومدير المشاريع حسام قصراوي ، ومدير دائرة الجودة والنوعية د.مراد عود الله، ورئيس قسم العلاقات المحلية عمر جودة.
في بداية اللقاء، عبر القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري د. ضرار عليان عن شكر وتقدير إدارة جامعة خضوري لمؤسسة التعاون على دورها الهام والمؤثر في رفعة الجامعة ودعم مسيرتها التعليمية من خلال دعمها المتواصل لمشاريع البنية التحتية و العمل على تطوير كوادر الجامعة الأكاديمية والبحثية من جهة أخرى.
وخلال اللقاء، تحدث عليان عن أهم انجازات الجامعة الأكاديمية والبحثية والتطويرية بالإضافة إلى أهم التحديات التي تواجها مسيرة الجامعة التعليمية ، كما تم طرح ومناقشة العديد من الآراء والأفكار لتعزيز التعاون ما بين الجامعة و مؤسسة التعاون لبناء شراكة حقيقية مثمرة تعود بالفائدة والنفع على الجامعة وطلبتها بشكل خاص وعلى المجتمع الفلسطيني بشكل عام.
وبدورها ، عبرت الجرباوي عن تقديرها الكبير لحجم الانجاز والتطور السريع والنوعي التي تشهده جامعة خضوري في مختلف النواحي الأكاديمية والبحثية والإنشائية ، كما أشادت الجرباوي بنوعية التخصصات النوعية الموجودة في جامعة خضوري وتركيزها على التعليم التقني والتطبيقي، متمنية مزيدا من التقدم والازدهار لجامعة خضوري على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وفي نهاية الزيارة ، نظمت وحدة العلاقات العامة بالجامعة زيارة ميدانية لمكتبة الجامعة والتي تعتبر من أهم المشاريع التي نفذتها مؤسسة التعاون في خضوري ، حيث تم اطلاع د. جرباوي على أهم مرافق المكتبة ومراكزها الالكترونية والتعليمية.