آخر الأخبار

  • 2016-02-28

اتحاد مجلس الطلبة في خضوري ينظم معرضا مدعوما للكتب الجامعية


نظم اتحاد مجلس الطلبة بالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة اليوم ومع مطلع الفصل الدراسي الثاني معرضا مدعوما للكتب الجامعية لخدمة طلاب الجامعة بهدف تمكينهم من إكمال دراستهم الجامعية بشكل ميسر وتعزيز ارتباطهم بالجامعة.
وفي هذا الاطار قال رئيس مجلس اتحاد الطلبة فادي بريكي ان المعرض ينظم بشكل دوري مع مطلع كل فصل دراسي ويخدم كل أطياف طلبة الجامعة وألوانها دون أي تميز بهدف مساعدة كافة الطلبة في الحصول على كتبهم الجامعية باسعار رمزية مدعومة بما نسبته 70% من موازته مجلس الطلبة وتوزيعها بناءً على برنامجهم الأكاديمي.
من جهته أكد ممثل إدارة جامعة فلسطين التقنية خضوري عميد كلية الهندسة د. معتمد الخطيب حرص الجامعة على دعم مجلس الطلبة زتمكينه من تقديم مثل هذه الفعاليات الطلابية وتسهم في تمكينهم من إكمال مسيرتهم التعليمية.
من جهته ثمن نائب محافظة طولكرم بلال حالوب جهود مجلس الطلبة جهود المجلس في خدمة الطلبة مبدياً استعداد المحافظة للمساهمة في دعم مثل هذه الفعاليات.
بينما اكد امين سر حركة فتح في طولكرم مؤيد شعبان على أن جامعة فلسطين التقنية بكافة عناصرها هي مكون اساسي من مكونات المجتمع الكرمي ومعرباً عن امله بأن يستمر المجلس في خدمة كافة الطلبة وبان يكون بداية العمل الجديد بداية قوية تحمل في طياتها تطوراً اكثر وانجازات حقيقية لمجلس الطلبة تستهدف كافة الطلبة والتقدم العلمي لتكون خضوري منارة للعلم في فلسطين والمنطقة.