آخر الأخبار

  • 2016-03-17

يوم تعايش لطلبة خضوري ومديرية شرطة طولكرم


أجرى وفد من طلبة جامعة فلسطين التقنية – خضوري، يوما للتعايش مع مديرية شرطة طولكرم استكمالا لدورة سفراء الشرطة التي نظمتها الجامعة لطلبتها بالتعاون مع مديرية شرطة طولكرم، بمرافقة كل من عمر جودة من وحدة العلاقات العامة ونجاح علوان من عمادة الشؤون الطلابية، وذلك بهدف الاطلاع على عمل الشرطة الفلسطينية وأقسامها.
بدوره رحب نائب مدير شرطة طولكرم العقيد محمد أبو بكر بوفد جامعة خضوري الذي ضم 25 من طلبة خضوري مشيداً بدور الطلبة الطليعي في خدمة المجتمع وبناءه.
وقدم أبو بكر نبذة تعريفية عن عمل مؤسسة الشرطة وأقسامها، مؤكدا أن مؤسسة الشرطية وجدت لخدمة الشعب الفلسطيني وتقوم على حماية أمنه وسلامته.
وأضاف أبو بكر أن الشرطة حريصة على تعزيز التعاون والشراكة مع كافة المؤسسات الفلسطينية خاصة التعليمة لما لذلك من اثر هام في تقليل الفجوة ما بين المؤسسة الشرطية والمواطن ضمن مفهوم الشرطة المجتمعية.
وخلال يوم التعايش، نظمت وحدة العلاقات العامة في مديرية شرطة طولكرم جولة ميدانية لطلبة خضوري شملت العديد من الإدارات والأقسام منها مكافحة المخدرات والمباحث العامة والعمليات وحماية الأسرة، والمرور والسياحة والآثار وهندسة المتفجرات والعمليات، حيث تلقى الطلبة شرحا مفصلا عن تلك الإدارات والأقسام والمهام المنوطة بها التي تهدف إلى حماية المجتمع الفلسطيني.
وفي نهاية الزيارة، قدم عمر جودة من وحدة العلاقات العامة في جامعة خضوري الشكر والامتنان نيابة عن إدارة الجامعة لمديرية شرطة طولكرم على حسن الاستقبال، بالإضافة إلى المعلومات الهامة والمفيدة التي قدمت للطلبة عن عمل جهاز الشرطة.