آخر الأخبار

  • 2016-04-13

نادي هندسة أنظمة الحاسوب ينظم فعالية حول المشاريع الريادية المبتكرة تحت شعار طولكرم تستحق


نظم نادي هندسة انظمة الحاسوب في كلية الهندسة والتكنولوجيا فعالية حول المشاريع الريادية المبتكرة لخدمة المجتمع الكرمي وتنميته تحت شعار طولكرم تستحق من خلال اجراء منافسة بين اربعة فرق ممثلة لكليات من خلال مشروع (: مشكلة المراكز التدريبية لفريق كلية الهندسة)، ومشروع مشروع حل أزمة توفر السكن لدى طلبة جامعة خضوري لفريق كلية العلوم والاداب ومشروع حل مشكلة عمالة الاطفال في مدينة طولكرم لفريق كلية الاقتصاد و مشروع حل الازدحام المروري على دوار خضوري لفريق كلية فلسطين التقنية - دبلوموفي هذا السياق أوضح رئيس النادي صهيب دراغمة أن هذه الفعالية تمت بالتكامل مع مؤسسات القطاع الخاص والرسمية والمؤسسات الأهلية.
وأوضح دراغمة أن الفعالية حملت شعار " طولكرم تستحق" كرد للجميل لمحافظة طولكرم التي تحتضن هذه الجامعة وطلبتها، وتعزيز روح الريادة والابتكار لدى الطلبة.
يذكر انه تم في نهاية الفعالية اختيار مشروع حل أزمة توفر السكن لدى طلبة جامعة خضوري من قبل لجنة تحكم ضمت كل من د. حسام بلعاوي و د. سامر عرقاوي و أ.احمد ربايعة، بحضور ممثل عمادة التنمية خليل أبو علبة وممثل مجلس اتحاد الطلبة خالد اليحيى حيث تم خلالها إلقاء كلمات أكد فيها على اهمية الريادة والابتكار وتعزيز الدور الطلابي في خدمة المجتمعات وعلى ضرورة تفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص والرسمي والأهلي في دعم مشاريع الطلبة وابتكاراتهم.