آخر الأخبار

  • 2016-07-25

جامعة خضوري تكرّم خريجي دورتي جواز سفر للنجاح والريادية المجتمعية


قامت جامعة فلسطين التقنية – خضوري عبر قسم شؤون الخريجين والتوظيف التابع لعمادة شؤون الطلبة بتكريم 40 خريجاً و خريجةممن انهوا دورة جواز سفر للنجاح ودورة الريادة المجتمعية في جامعة خضوري التي تهدف إلى تأهيل الخريجين لسوق العمل و مساعدتهم في البحث عن عمل و تطوير مهاراتهم الحياتية، و ذلك بحضور وفد من مؤسسة الشباب الدولية IYFو بإشراف د. جعفر ابو صاع،مساعد عميد شؤون الطلبة وأ. وجدي جلاد، رئيس قسم متابعة الخريجين و أ. حسام حلمي.
وبدوره، أكّد السيد جليل حزبون، ممثل مؤسسة الشباب الدولية على ضرورة اكتساب الخريجين خبره عمليه حقيقيه عند التخرج إما من خلال العمل أو التطوع لإكسابهم مهارات تقنيه و حياتيه على حد سواء و لتلبية احتياج ارباب العمل .
ومن جانبه، اشار د. ابو صاع الى ان الجامعة تهدف الى تطوير الية تدريب الخريجين و تعزيز الدور الرقابي عليهم و التشبيك مع مختلف القطاعات لمتابعة امرهم و ذلك من خلال قسم متابعة الخريجين و الإرشاد المهني و الوظيفي في الجامعة .
و على هامش حفل التخرج تم تنظيم لقاء مع مجموعة تميز خضوري للحديث عن طبيعة العمل مع القطاع الاهلي و ماهية احتياج هذا القطاع على الصعد المهاريه و العلمية و التقنية .