آخر الأخبار

  • 2016-08-11

جامعة خضوري تكرم رجل الأعمال الكرمي مازن نصر الله


قامت إدارة جامعة فلسطين التقنية خضوري، اليوم، في إطار اهتمام إدارة الجامعة ورئيسها الأستاذ الدكتور مروان عورتاني ، بالتواصل مع رجال الأعمال والخير والإحســان من أبنـاء محافظـة طولكــرم والوطــن، بتكريم رجـل الأعمال الكرمي م. مـازن نصر الله تقديرا له ولجهوده في دعم مسيرة الجامعة وصندوق الطالب المحتاج فيها وذلك بحضور نواب الرئيس وعدد من العمداء وطاقم من العلاقات العامة ومدراء الدوائر والمراكز الأكاديمية والإدارية في الجامعة ، وتم ذلك بالتنسيق والتعاون ما بين عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع الدكتور خالد الصويص ومدير دائرة الدراسات والتنمية المجتمعية الأستاذ رشيد الراميني .
من جانبه تحدث نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سائد ملاك ، مشيدا بهذه المبادرة الطيبة من قبل المهندس نصر الله ، ومؤكدا على ضرورة اهتمام رجال الأعمال وأهل الخير من أبناء محافظة طولكرم والوطن بدعم صندوق الطالب المحتاج في الجامعة ، وإمكانية تخصيص منح بأسماء متبرعين ومهتمين بتشجيع التعليم الجامعي لدى أبناء وبنات شعبنا ... وتمنى على رجال الأعمال أن يحذوا حذو المنهدس نصر الله لدعم طلبة العلم.
كما تحدث نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور ضرار عليان ، مشيرا لإمكانية التنسيق مع سفارات فلسطين في الخارج ونخبة من أبناء المجتمع الكرمي والوطني المغتربين في دول الخليج وغيرها .. لتنظيم مؤتمرات خاصة ، تهدف لحشد الطاقات والتبرعات الداعمة لمسيرة التعليم العالي في فلسطين ، ولدورها المميز في التنمية واعداد الأجيال على طريق بناء الوطن والدولة في فلسطين .
من جانبه ، أعرب المهندس نصر الله ، عن سعادته بزيارة جامعة الدولة ، والاطلاع على مسيرتها وتطورها ، وما تشهده من نهضة أكاديمية وتربوية وعمرانية ملحوظة .. هي مبعث فخر واعتزاز بها وبالهيئات الأكاديمية والإدارية الفاعلة فيها .. مشيرا إلى ضرورة أن تأخذ المؤسسات الكرمية والوطنية والشخصيات الاعتبارية من رجال الأعمال وأهل الخير دورهم للإسهام في دعم مسيرة الجامعة والنهوض بها .