آخر الأخبار

  • 2016-08-16

عمادة التنمية وخدمة المجتمع تختتم دورة تدريبية قي التصميم الجرافيكي لضباط الإعلام في الأجهزة الأمنية


نظمت عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية – خضوري، حفلا لتكريم خريجي الدورة التدريبية المتخصصة قي التصميم الجرافيكي، التي استهدفت ضباط الإعلام في الأجهزة الأمنية في محافظة طولكرم ضمن سياق توجهات الجامعة التنموية لخدمة المجتمع ومؤسساته، وذلك بحضور كل من أ.د. مروان عورتاني رئيس الجامعة واللواء عدنان ضميري و د. خالد الصويص عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمعوممثلين عن الأجهزة الأمنية ومجلس الطلبة.
وخلال حفل التكريم أكد أ.د. عورتاني على اهتمام الجامعة في عقد مثل هذه الدورات الموجهة نحو خدمة المؤسسات والمجتمع الفلسطيني، كونها جامعة الدولة الفلسطينية، وأضاف ان الجامعة هي جامعة كل الفلسطينيين، وهي تسعى لتقديم الخدمات التعليمية لكافة شرائح الشعب الفلسطيني وبأقل التكاليف، وصولاً لتكريس خضوري كجامعة الدولية وذلك وفقا لخطة طموحة تشمل انشاء مباني جديدة وزيادة الكادر الأكاديمي والإداري والطلبة.
من جهته أكد اللواء الضميري على أهمية هذه الدورة كونها تخدم قطاع الإعلام الأمني، والذي يعتبر من أهم القطاعات التي تواجه الرأي العام وتخدمه، مشيداً بجهود الجامعة م ودورها الريادي في خدمة المجتمع المحلي.
وفي سياق متصل بين د. الصويص دور عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في بناء شراكات وتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والعسكري في كافة المجالات التي من شأنه رفع الكفاءات والقدرات التخصصية لدى الشباب والعاملين في المؤسسات الوطنية المختلفة.