آخر الأخبار

  • 2016-10-11

رئيس الجامعة يلتقي بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية


التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوري أ.د. مروان عورتاني اليوم بأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية ، وذلك لوضعهم بمستجدات مسيرة الجامعة واحتياجاتها التطويرية، وجهودها المختلفة في هذا الإطار.
وخلال اللقاء أكد أ.د. عورتاني أن الجامعة تشهد وثبات متقدمة ومتميزة في مسيرتها النهضوية والتي تؤكد على أهمية الجهد الجمعي العام لكافة مكونات الجامعة للمشاركة في مسعى بناء جامعة الدولة ضمن إطار نظرة مستقبلية واعدة ومنتمية.
وبين أ.د. عورتاني أن الجامعة تبذل جهود مكثفة ومتواصلة من اجل إنهاء عدد من الملفات التي تمكنها من ترسيخ هويتها باعتبارها جامعة حكومية تقنية، خاصة فيما يتعلق بتحديد معالم حرمها الجامعي والنهوض وتوسيع مرافقها التطويرية وتوفير إطار قانوني عبر إقرار قانون خاص بجامعة خضوري ، بالإضافة إلى النهوض بكادر الجامعة وغيرها من مشاريع البناء والتطوير.
وخلال اللقاء أوضح ا.د.عورتاني بان الجامعة أطلقت مبادرة مميزة على مستوى الجامعات ، تتمكن من خلالها من ربط مكافئة العمل التطويرية بالأداء والتميز، القائم على الانجاز والإبداع والعطاء، والانتماء والحاكمية في الأداء الذي ينصف الموظفين ويعزز من دورهم في عملية البناء .
وبين أ.د.عورتاني بان الجامعة التي أصبح تمتلك كامل صلاحيات العمل الإداري من ثواب وعقاب، تسعى لتطوير كادرها وتمكينه ورفع مستوى مهاراته التي تمكنه من المساهمة في النهوض بالجامعة وبالمجتمع وصولا للعالمية.