آخر الأخبار

  • 2016-11-08

افتتاح فعالية حملةCSE CLINIC 2 في جامعة خضوري


افتتح عميد شؤون الطلبة في جامعة فلسطين التقنية- خضوري، د.حسين شنك، اليوم فعالية حملةCSE CLINIC 2، التي تم تنظيمها من قبل نادي هندسة أنظمة الحاسوب–خضوري ، بدعم من مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، بهدف تقديم خدمات الصيانة لبرامج الأجهزة الذكية واللوحية والحواسيب، عبر إقامة العديد من الزوايا المتخصصة لتقديم خدماتها لكافة طلبة وموظفي الجامعة من صيانة أجهزة وتزويد وتحديث برامج الكترونية تعليمية.
وأشاد د.شنّك بجهود النادي ومبادراته، داعياً إلى تكريس هذه الفعاليات على كافة مستويات النوادي الطلابية في الجامعة، عبر تنفيذ فعاليات تخصصية ونوعية تخدم الطلبة وترفع من قدراتهم.
من جانبه أوضح رئيس نادي هندسة أنظمة الحاسوب –خضوري، صهيب دراغمة أن زوايا الحملة تخصصت في تقديم عدد من الخدمات مثل صيانة برامج أجهزة الحاسوب المحمولlab top، وإعادة برمجتها،وتحميل البرامج الأساسية، وكذلك صيانة برامجSoftwareللإجهزة المحمولة الذكية وتنزيل الألعاب عليها ، وصيانة وحدات التخزين والحفظFlash Memories، بالإضافة إلى تخصيص زاوية لبيع جميع لوازم الكمبيوتر والأجهزة المحمولة الذكية بأسعار مميزة.
وأضاف م. دراغمة أن الحملة سعت إلى إفادة اكبر عدد ممكن من الطلبة والموظفين في الجامعة بالشكل المطلوب والبسيط، وتنمية القدرات الحاسوبية لدى طلبة التخصص وإرشاد المستفيدين لكيفية الصيانة، وتدريب فريق العمل المكون من طلبة تخصص هندسة أنظمة الحاسوب للدخول في الحياة العملية والتعرف على كيفياتها ، بالإضافة إلى تكريس وتعميق علاقات طلبة التخصص الاجتماعية وتفعيل مهارات الاتصال والتواصل لديهم. وهناك توجهات مستقبلية لاستضافة شركات خاصة بالموضوع وتوفير فرص تدريبية وفرص عمل لطلبة هندسة الحاسوب.