آخر الأخبار

  • 2016-11-27

جامعة فلسطين التقنية خضوري بطلاً للكرة الطائرة الجامعية للطالبات


توج منتخب جامعة فلسطين التقنية- خضوري ببطولة كرة الطائرة الجامعية للطالبات الذي احتضنته صالة كلية فلسطين التقنية ونظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الفلسطينية بمشاركة أربع منتخبات جامعية .
ونظمت البطولة بطريقة الدوري من دور واحد حيث كانت النتائج على النحو التالي: بيت لحم × التقنية 2/0 لبيت لحم، خضوري × بيت لحم 2/0 لخضوري، النجاح × التقنية 2/0 النجاح، بيت لحم × النجاح 2/ لبيت لحم، خضوري × التقنية 2/0 لخضوري، النجاح × خضوري 2/1 لخضوري.
وبعد حصر النتائج فاز بالمركز الأول فريق جامعة خضوري بفارق الأشواط عن جامعة بيت لحم التي فازت بالمركز الثاني بفارق شوط عن جامعة النجاح، وفي ختام البطولة.
يذكر أن كل من شاهر ناجي رئيس لجنة المسابقات وهديل أبو بكر رئيس اللجنة المالية في الاتحاد وسمر الأعرج مسؤول الملف النسوي في الاتحاد العربي للجامعات ونزار كتانة من جامعة خضوري اشرفوا على تنظيم البطولة فيما اشرف حكام اتحاد كرة الطائرة على تحكيم البطولة.
من جانبه بين مدرب الفريق حسان عودة ان فريقه بطل نسخة 2016- 2017، ضم كل من روند ياسين، منى بسيسو، هبة زعرور، سحر النجار، ديانا قيم، أسيل جبارين، هبة شواهنة ، منال شماسنة، نفين خريشة، نهاية جبارين، أنصاف شواهنة ، دعاء جرامنة، بالإضافة إلى مساعد المدرب نهاية سبوبة.
من جهته ثمن رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري أ.د.مروان عورتاني ، جهود فريق طالبات الجامعة على فوزهن بالبطولة، داعيا الطلبة الى تحقيق مزيد من الانجازات وتكريس هوية وتاريخ خضوري الرياضي.
يذكر أن فريق خضوري قام وفور عودته بإهداء كأس البطولة لرئيس الجامعة وذلك بحضور عميد شؤون الطلبة د.حسين شنك، ومطور النشاطات الرياضية في عمادة شؤون الطلبة أ.علي القدومي، ورئيس قسم التربية الرياضية د.نضال القاسم، ومعتصم أبو عليا من قسم التربية الرياضية، بالإضافة إلى مدرب الفريق حسان عودة.