آخر الأخبار

  • 2016-12-01

خلال زيارتهم العلمية لجامعة خضوري رئيس أ.د.عورتاني يلتقي طلبة ومعلمي مدرسة جينصافوط الثانوية


التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري بطلبة ومعلمي مدرسة جينصافوط الثانوية التابعة لمديرية تربية والتعليم في محافظة قلقيلية، خلال زيارتهم العلمية لجامعة خضوري، تم خلالها اطلاعهم على أهم برامج وتخصصات الجامعة ومدى موائمتها للسوق المحلية والدولية ، وجهود الجامعة في مجال الريادة والإبداع، ومراكزها المختلفة.
وأكد أ.د.عورتاني على أهمية الزيارات المدرسية التي يجريها طلبة المدارس لمؤسسات التعليم العالي بشكل عام ولجامعة فلسطين التقنية خضوري بشكل خاص من اجل تنمية وتحديد توجهاتهم العلمية والمعرفية.
وبين أ.د.عورتاني بان الجامعة وضمن رؤيتها المستقبلية تتطلع لتكريس دورها كجامعة الدولة، التي تهتم بتقديم تعليم نوعي وميسور للكل الفلسطيني، من خلال رزم المنح والإعفاءات التي تقدمها لطلبتها والتي تشمل شرائح عديدة من مختلف المجتمع الفلسطيني بمن فيهم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة وأبناء الشهداء والأسرى وأبناء العاملين في سلك التربية والتعليم العالي وغيرها.
وبين مدير وحدة العلاقات في الجامعة ا.عزمي صالح أن الجامعة تعمل ومن خلال التنسيق مع الإدارات المدرسية المختلفة الحكومية ، والخاصة في مديريات التربية والتعليم على تحديد برامج استقبال الطلبة بما يتماشى مع فئاتهم العمرية ، وأهداف الزيارة، حيث قامت الجامعة ومنذ نهاية شهر تشرين الماضي وحتى ساعة لقاء طلبة جينصافوط باستقبال 1906 طالب وطالبة، من 42 مدرسة من محافظات طولكرم،نابلس، قلقيلية ، سلفيت، جنين، قباطية ورام الله.
يذكر أن وحدة العلاقات العامة في الجامعة تقوم بإعداد برنامج تعريفي شامل للمدارس الزائرة، يشمل الاستقبال بالمسرح والتعريف بالجامعة ومرافقها وتخصصاتها وخدماتها وتوزيع بروشورات ونشرات عن الجامعة وعرض ريبورتاج الجامعة، ثم جولات ميدانية لمختبرات الجامعة والصالات الرياضية ومكتبة الجامعة وقسم الأزياء .