آخر الأخبار

  • 2016-12-04

رئيس جامعة خضوري يستقبل وفداً من مدينة روابي


التقى رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري، أ.د. مروان عورتاني في مكتبه، اليوم، وفدا من مدينة روابي ضم كل من جاك نصار، وأحمد قادري، منسق التدريب العملي، ويزن عبد الهادي، منسق برنامج مسارات، لبحث سبل التعاون المشترك بين جامعة خضوري ومدينة روابي، وذلك بحضور عميد كلية الاقتصاد والأعمال، د.إيهاب القبج، وعميد كلية فلسطين التقنية، د. عرفات زيدان، وعميد كلية الهندسة، د.معتمد الخطيب، ومدير العلاقات العامة، أ.عزمي صالح.
وفي بداية اللقاء، رحب د. عورتاني بالوفد، وقدم نبذة تعريفية عن مسيرة الجامعة ومراحل تطورها ومراكزها البحثية وبرامجها الأكاديمية التقنية والتكنولوجية المميزة ، كما استعرض د. عورتاني الخدمات والتخصصات التي توفرها الجامعة والتطورات التي تشهدها في مختلف المجالات خاصة في المجالات الإنشائية والأكاديمية والبحثية، مشيراً إلى الدور الهام الذي تقوم به الجامعة في تعزيز الريادة والإبداع
وبيّن د. عورتاني أن جامعة خضوري تنظلق بزخم عالٍ في كافة المستويات، مبيّناً وجود أرضية خصبة لبناء شراكات مع مدينة روابي لخصوصيتها التقنية والتكنولوجية، وأكّد عورتاني مدى تميّز خضوري في مجال الأبحاث العلمية التطبيقية على المستوى الوطني والإقليمي من خلال العديد من المراكز المتقدمة والمهرجانات والمسابقات الدولية المختلفة.
بدورهم، أكّد الوفد الزائر على الاهتمام الكبير في بناء علاقة شراكة وتعاون مع جامعة الدولة من خلال البرامج العديدة التي تخدم الطلبة والمؤسسة بشكل عام، ومن ضمنها برنامج مسارات والتعليم التعاوني وتدريب الخريجين في مختلف التخصصات.