آخر الأخبار

  • 2017-01-31

جامعة خضوري بحث سبل التعاون المشترك مع بلدية طولكرم


بحث وفد من عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع، في جامعة فلسطين التقنية –خضوري اليوم برئاسة عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. عمران عليان ، سبل التعاون المشترك مع رئيس بلدية طولكرم فريد أبو عقل في العديد من مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والبلدية، وذلك بحضور مدراء الدوائر والمراكز بعمادة التنمية في الجامعة ومدراء ورؤساء الأقسام فيها.
وفي هذا السياق أوضح د. عليان أن بحث آفاق التعاون مع بلدية طولكرم يأتي في سياق توجهات الجامعة وعماداتها في التواصل وخلق الشراكات مع مؤسسات المجتمع المحلي الفلسطيني.
وأضاف د.عليان انه تم خلال اللقاء البحث في مجال تدريب وتطوير قدرات وكفاءة موظفي البلدية وخاصة الإداريين عن طريق تلبية حاجات الموظفين للدورات المختلفة في مجال الحاسوب وبرامجه وتطبيقاته ودورات في أحدث المواضيع مجال الإدارة والسكرتارية والهندسة.
من جهته أكد أبو عقل على استعداد البلدية لتقديم كل المساعدة في أي أنشطة للجامعة في المجال الطلابي والمجال البيئي والنظافة العامة وعن استعداد البلدية لتقديم المساعدة للجامعة في الأزمات وحالات الطوارئ .
وبحث الطرفان الآليات المتعلقة باستقبال طلبة مساق خدمة المجتمع في كافة دوائر وأقسام البلدية من أجل تدريبهم وتعليمهم في تنفيذ الجانب العملي التطبيقي للمساقات النظرية الأخرى، واستعداد البلدية لاستقبال المتدربين من دورات التعليم المستمر وفتح جميع المرافق أمامهم للتدريب كمحطات المياة والصرف الصحي
وترنسات الكهرباء 3 فاز وغيرها من المرافق الأخرى.