آخر الأخبار

أبو الرب يهنئ الفائزين بمشاريع إيراسموس من جامعة فلسطين التقنية خضوري
  • 2022-10-03

أبو الرب يهنئ الفائزين بمشاريع إيراسموس من جامعة فلسطين التقنية خضوري

هنأ رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. نور الدين أبو الرب جامعة فلسطين التقنية خضوري كادراً وطلبة على فوز الجامعة بأربعة مشاريع إيراسموس من أصل خمسة في فلسطين في تميز وتقدم جديد على المستوى الدولي والمحلي، وذلك خلال اجتماع ضم القائمين على المشاريع الفائزة من الجامعة، بحضور مساعد رئيس الجامعة للتعاون الأكاديمي الدولي أ.د. سائد خياط، ومدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة د. يوسف عواد، والقائمين على المشاريع الفائزة من الجامعة من المقر الرئيس في طولكرم والفروع في رام الله والعروب.
وأكد أ.د. أبو الرب على اعتزازه بكادر الجامعة بشكل عام والقائمين على المشاريع الفائزة وجهودهم الحثيثة التي بذلوها في سبيل رفعة الجامعة والحفاظ على تطورها وتميزها المستمر على الصعيدين المحلي والدولي، مبيناً أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كل الدعم في سبيل دعم هذه المشاريع وتطةويرها لما لها أثر إيجابي كبير على المجتمع الفلسطيني بشكل عام.
وأوضح أ.د. أبو الرب أن الفوز بهذه المشاريع، وخاصة أن إحداها هو قيادة لمشروع متخصص في إصلاح التعليم، وفرض أساليب تعليم جديدة معاصرة تتواءم مع مختلف البيئات التعليمية كما عاصرنا في جائحة كورونا-وهو مشروع للدكتورة نهى اعطير-هو أكبر دليل على أن باحثي خضوري متميزين ومثابرين وقادرين على إثبات ذاتهم بإبداعاتهم الأكاديمية.