آخر الأخبار

  • 2017-02-14

لتطوير أداء الكادر الإداري دائرة المواد البشرية في جامعة خضوري تختتم سلسلة دورات


نظّمت دائرة الموارد البشريّة في جامعة فلسطين التقنيّة – خضوري احتفالاً تكريميّاً لمجموعة من الموظّفين الإداريّين الذين شاركوا في الدورات التدريبية التي تم عقدها من خلال قسم بناء وتطوير القدرات وبالتعاون مع دائرة التعليم المستمر، بهدف تطوير أداء الكادر الإداري في الجامعة، حيث ضمّت الدورات:إدارة المشاريع Primavara ، وكتابة التقارير الإدارية، ومهارات الاتصال والتواصل، وذلك بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، د. نافع عساف، وعميد القبول والتسجيل، د. نائل السلمان، ومدير دائرة المواد البشرية، أ.محمد السيّد، ومدير دائرة التعليم المستمر، م.نعيم حمايدة، ورئيس قسم بناء وتطوير القدرات، أ. إيمان أبو صفية، وموظفين إداريين.
ومن جانبه، أكّد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، د. نافع عسّاف، على أهمية الدورات التي تُتاح لموظفي الجامعة، موضحاً أن جامعة خضوري تعدّ حاليّاً إعداد خطّة تدريبية لموظّفيها سيتم تنفيذها خلال العام 2017 من خلال عقد عدد أكبر وأشمل من الدورات التي تستهدف الكادر البشري لتنمية المهارات وتطوير القدرات، داعياً موظّفي الجامعة إلى تقديم مقترحات تطويرية لأدائهم من خلال دائرة الموارد البشرية من أجل تنفيذها حسب الأصول.
يُذكر أن الدّورات كانت قد استهدفت ما يقارب الأربعين موظف وموظّفة من الكادر الإداري، حيث تم تكريم كلٍ منهم في ختام الحفل التكريمي.