آخر الأخبار

  • 2017-03-23

اللجنة التحضيرية للملتقى الخامس لتعليم وتعلم الرياضيات تعقد اجتماعاً في خضوري لاستكمال الترتيبات


عقدت اللجنة التحضيرية للملتقى الخامس لتعليم وتعلم الرياضيات اجتماعًا يوم أمس في مكتب عميد كلية العلوم والآداب بجامعة فلسطين التقنية- خضوري لاستكمال الترتيبات الخاصة بالملتقى السنوي المقرر عقده يوم الاحد 9-4-2017.
جاء هذا الاجتماع بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د.سائد ملّاك، وعميد كلية العلوم والآداب د.رباب جرار، ورئيس اللجنة التحضيرية للملتقى مديرة التربية والتعليم في طولكرم أ.سلام الطاهر، ومنسق الملتقى أ. محمود كميل، والنائب الفني في مديرية تربية طولكرم أ. نزيه صالح، ورئيس قسم الإشراف أ. إبراهيم بكر، ومشرفي الرياضيات أ. عبد الكريم صالح وأ. رائد ملاك، والمحاضر في قسم الرياضيات أ. محمد عمرو، ورئيس قسم الإعلام والمطبوعات في الجامعة أ. جبريل حجة.
افتتح د. سائد ملاك الاجتماع بالتأكيد على أهمية دورية عقد الملتقى سنويًا وتراكم النجاحات التي يحققها، خدمة للقطاع التربوي والرياضي بشكل خاص، مؤكدًا على استعداد الجامعة لتقديم التسهيلات كافة، والدعم اللازم لإنجاح الملتقى بدورته الخامسة، مبينًا أنّ الجامعة خصصت خلال هذا العام موازنة لدعم المؤتمر وإنجاحه.
من جانبها بيّنت رئيس اللجنة التحضيرية للمتقى أ.سلام الطاهر أن عقد هذا الاجتماع يأتي في سياق الجهود المبذولة لضمان نجاح المؤتمر وترتيباته اللوجستية ومضامينه العلمية والإضافات الإثرائية التي سيقدمها الملتقى خلال هذا العام.
كما أكدت أ. الطاهر على عمق الشراكة بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم، مشيدةً بالحراك التربوي الذي يحدثه الملتقى.
فيما استعرض منسق الملتقى أ. محمود كميل ما أنجزته اللجنة العلمية، والفعاليات المخطط إنجازها في الأيام القليلة القادمة مثمنًا جهود اللجنة، وأكد على مشاركة خبير ياباني في فعاليات الملتقى.
كان من أبرز مخرجات هذا الاجتماع وضع مسوّدة برنامج الملتقى واعتماد أسماء المتحدثين الرئيسيين في الملتقى وإقرار آلية للتغطية الإعلامية وطبيعة النماذج الرياضية التعليمية الإثرائية التي سيتم تقديمها بين فقرات الملتقى العلمي الرياضي.