آخر الأخبار

  • 2017-04-19

طلبة الجامعة ينظمون فعالية فنية لا منهجية بعنوان: ومضات فنية 2


نظم مركز الإبداع والتميز العلمي التابع لعمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع في جامعة فلسطين التقنية– خضوري فعالية فنية لا منهجية بعنوان:" ومضات فنية 2" من إنتاجات طلبة الجامعة من مختلف التخصصات بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة د.سائد ملاك ومساعد رئيس الجامعة د.نافع عساف وعميد شؤون التنمية د.عمران عليان وعمداء الكليات ومديري المراكز والدوائر وحشد من الطلبة.
وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم الإبداع والتميز العلمي عمر حمدان أن تنظيم هذه الفعالية للعام الثاني على التوالي يأتي في سياق توجهات الجامعة لإظهار مواهب الطلبة في مجالات الرسم بأنواعه المختلفة، بالتعاون مع اللجنة التنسيقية الطلابية للمعرض والتي ضمت كلًا من عوض زيود، نور شواهنة، رشدي زيد، منصور ربايعة.
وبيّن حمدان أن الجامعة تسعى من خلال هذه الفعاليات إبراز طاقات الطلبة في المجالات كافة العلمية والتقنية التي تسهم في صقل شخصياتهم وميولهم وإبداعاتهم ضمن سياق الحياة الجامعية.
تم افتتاح المعرض الذي يحوي ما يزيد عن 350 لوحة فنية لطالبات وطلاب الجامعة الموهوبين، وهم: قتيبة يحيى، مجد حمد، روان سليم، محمود أبو دغش، روان دريدي، عبد الله أبو قذيلة، يحيى بشارة، محمد أبو بشارة، آلاء حسين، محمد سبع، روان مهداوي، حنين السعدي، أضواء عياش، صفاء صرصور، آيات مصاروة، الين قاسم، رغد بدارنة ، شهد علارية، حنان عوض، هبة بشارة، مروان حمد.