آخر الأخبار

  • 2017-05-08

خضوري تشارك في حفل اختتام برنامج تميّز لموسمه الثالث


شارك عميد شؤون الطلبة الدكتور حسين شنك والمرشد الوظيفي الأستاذ حسام حلمي في حفل اختتام برنامج "تميّز" على مسرح جامعة النجاح الوطنية؛ والذي ينظمه منتدى شارك الشبابي وشركة فلسطين للتنمية والاستثمار "باديكو القابضة" ومؤسسة صلتك القطرية، بالشراكة مع مركز التمكين الاقتصادي و11 جامعة فلسطينية في الضفة وقطاع غزة.
وشارك في الحفل كلٌ من معالي وزير العمل مأمون أبو شهلا ممثلًا عن رئيس الوزراء، ومعالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، ومحافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ورئيس مجلس إدارة "باديكو القابضة" منيب المصري، والرئيس التنفيذي للشركة سمير حليلة، والقائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الدكتور ماهر النتشة، والمدير التنفيذي لمنتدى شارك بدر زماعرة، وممثلون عن الجامعات الشريكة.
افتتح الحفل بالسلام الوطني، وتخلله فقرات فنية وطنية تحمل طابع معاناة الأسرى في سجون الاحتلال، إضافة إلى كلمات رسمية تمحورت حول أهمية تعميم تجربة برنامج "تميّز" في التعليم العالي في كل الجامعات الفلسطينية لما حققه البرنامج من نجاح كبير على مستوى التشغيل والمنافسة في سوق العمل وفتح مشاريع صغيرة للخريجين.
وفي نهاية الحفل تم توقيع اتفاقات الشراكة الجديدة لإطلاق برنامج "تميّز" في نسخته الرابعة في الجامعات الشريكة، وتم تكريم متميزي البرنامج من الطلبة المشاركين.
وزارت المجموعات المشاركة البيت الفلسطيني بنابلس والتقت برجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري والسيد بشار المصري والسيد سمير حليلة الذين رحّبوا بالحضور وأكدوا على اعتزازهم بهم وإيمانهم بقدرات الشباب على التغيير.