آخر الأخبار

وفد جامعة خضوري يختتم جولته للجامعات الأردنية
  • 2023-02-09

وفد جامعة خضوري يختتم جولته للجامعات الأردنية

اختتم وفد جامعة فلسطين التقنية-خضوري جولة لعدد من الجامعات الأردنية بزيارته الى جامعة الشرق الأوسط للاطلاع على تجربتها واليات عملها في إدارة الشؤون المالية، والإدارية، وتكنولوجيا المعلومات، بما يتماشى مع رؤية الجامعة التطويرية في تحسين منظومتها الإدارية والمالية.
من جانبه، أشاد وفد جامعة فلسطين التقنية- خضوري الذي ضم كل من مساعد الرئيس للتكنولوجيا والمعلومات م. فادي إسماعيل ورئيس وحدة الرقابة الإدارية والمالية ا. مالك الحاج محمد ومدير الدائرة المالية أ. منذر زيدان ومدير دائرة اللوازم والمشتريات أ. محمد القب بتجربة جامعة الشرق الأوسط التي تمثل منارةً أكاديمية يُعتد بها في تقديم برامج تعليميّة تقنيّة مميّزة، وأنها تلتقي مع جامعة فلسطين التقنية - خضوري في توفير البرامج الأكاديميّة المختلفة ذات الجودة العالية في التعليم الجامعي والدراسات العُليا، وإعداد خرّيجين أكفّاء قادرين على المُساهمة بفاعليّة في صُنع مستقبل وطنهم وأمتهم، ليثني خلال جولةٍ في مرافق الجامعة على جودة البنية التحتية، ومتانة البنية العلمية والمعرفية لبرامجها وتخصصاتها.
وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس هيئة المديرين الدكتور أحمد ناصر الدين: إن جامعة الشرق الأوسط تؤمن بضرورة تسهيل نقل المعارف من العالم الأكاديمي إلى قطاع الأعمال، تعزيزًا للنمو الفكري، وتزويدًا لفرص الارتقاء التقني، وتطويرًا لمدارك الطلبة المعرفية
مشيرا الى أهمية زيارة وفد الجامعة التي تأتي في سياق تعزيزه التعاون في مجال مشاركة المعرفة والابتكار، فجامعة الشرق الأوسط تنظر لشركائها على أنهم مراكز للمعرفة والبحث، تعزز من قدرتها على تطوير تقنيات جديدة، مِمَّا يسمح لهم بتجميع معارفهم ومهاراتهم لمعالجة المشكلات المعقدة وتطوير حلول جديدة لها.