آخر الأخبار

خضوري تشارك في اطلاق مشروع تعزيز المواطنة والتواصل الافتراضي ACT
  • 2023-02-21

خضوري تشارك في اطلاق مشروع تعزيز المواطنة والتواصل الافتراضي ACT

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني الأوروبية EVBB ومجموعة AKMI اطلاق مشروع تعزيز المواطنة والتواصل الافتراضي ACT، بحضور مساعد رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري خضوري لشؤون الفروع أ.د ضرار عليان و المنسق العام للمشروع ا. ثيودور غروساس Theodor Grassos ومنسقة المشروع من خضوري د.نهى عطير و كل من عميد كلية الزراعة د.وفاء مسعود، عميد الآداب د.جعفر أبو صاع ، د.نادية حمد من قسم اللغة الانجليزية، أ.ياسمين أبو حصيرة رئيس قسم التدريب الإلكتروني. وممثلين عن جامعة فلسطين الأهلية وجامعة البوليتيكنيك والجامعة الأمريكية.

وبينت د. عطير أن المشروع سينفذ على مدار 3 سنوات مع 13 جامعة فلسطينية وتونسية وليبية ومغربية وأوروبية، بهدف تعزيز التواصل باللغة الإنجليزية بين الطلبة من مناطق مختلفة بمشاركة 2500 طالبا وطالبة من الجامعات الشريكة طوال فترة المشروع من خلال مساقات وأنشطة تعملية وتعليمية سيتم تصميمها بشكل مشترك من فرق متخصصة في هذا المجال من الجامعات الشريكة.

وخلال اللقاء تم استعراض رزم المشروع وأدوار الشركاء ومناقشة خطة العمل للسنوات الثلاث المقبلة مع التركيز على أهمية التبادل الافتراضي للكفايات العالمية التي يجب أن يتمكن منها الطلبة من خلال هذا المشروع عبر منصات افتراضية تعليمية واجتماعية ولتعزيز مهاراتهم اللغوية والتعليمية.