آخر الأخبار

خضوري تختتم مشاركتها بالاجتماع السنوي لجمعية إدارات عمادات شؤون الطلبة
  • 2023-03-19

خضوري تختتم مشاركتها بالاجتماع السنوي لجمعية إدارات عمادات شؤون الطلبة

اختتمت جامعة فلسطين التقنية-خضوري ممثلة بعميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى مع عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الفلسطينية بالاجتماع السنوي الخامس لجمعية إدارات عمادات شؤون الطلبة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في جامعة العين - ابوظبي بحضور الامين العام لاتحاد الجامعات العربية معالي الاستاذ الدكتور عمرو عزت سلامة بمشاركة ممثلي عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الفلسطينية بالإضافة الى (١٨) جامعة عربية .
بدوره أكد د. علاء عيسى بأن مشاركة الجامعة يسهم في تعزيز حضور الجامعة على الصعيد العربي، وفتح المجال لطلبة الجامعة للتبادل الثقافي والمعرفي مع طلبة الجامعات العربية في ملتقيات طلابية عربية تحت مظلة الجمعية ،مشيراً بأنه سوف تتم عمل اتفاقية بين خضوري وجمعية إدارات عمادات شؤون الطلبة لفتح مجال تبادل طلابي مع بعض الجامعات الامارتية.
واشار د.عيسى الى اهمية اجتماع عمادات شؤون الطلبة ودورها المركزي في بناء شخصية الطالب الجامعي وصقلها بالمهارات والقدرات لتمكين في حياته الجامعية العلمية والعملية وتوافقها مع احتياجات السوق.
وبين د.عيسى أن الوفد الفلسطيني المشارك قجم شرحا مفصلا عن الواقع الذي يعانيه الطالب الفلسطيني والتحديات التي يواجهها، ودور عمادات شؤون الطلبة في الجامعات الفلسطينية في تذليل الصعوبات وفتح الافاق المحلية والدولية بشكل يحقق رسالة مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني وتطلعاتها نحو الريادة والابداع والتميز.