آخر الأخبار

خضوري تحصد المركز الثاني على مستوى جامعات الوطن في مسابقة ECOSEED
  • 2023-03-21

خضوري تحصد المركز الثاني على مستوى جامعات الوطن في مسابقة ECOSEED

حصد فريق جامعة فلسطين التقنية خضوري المركز الثاني على مستوى جامعات الوطن في مسابقة ECOSEED التي عقدت في TECHNOPARK في جامعة بير زيت، من خلال مشاركتهم بمشروع هندسي تطبيقي إبداعي باسم RPW Treatment Robot، والذي يعمل على اكتشاف ومعالجة سوسة النخيل، وضم الفريق كلاً من صفاء ياغي، منار حجاز، دانا شلطف، ومحمود داود بإشراف أ.د. سامر السعدي.
وهنأ القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك فريق الجامعة بهذا الإنجاز الذي تفخر به الجامعة التي تحفز طلبتها على الريادة والإبداع، متمنياً لأعضاء الفريق مزيداً من التفوق والنجاح في الحياة العلمية والعملية مستقبلاً، كما ودعا جميع الطلبة لخوض تجارب إبداعية ونوعية، تسهم بدورها في خدمة المجتمع وحل المشكلات التي تواجهه في مختلف القطاعات، وتعزز من النمو الاقتصادي من حهى، ويعظم من إسهامات الجامعة البحثية على المستويين المحلي والدولي.
وأوضح أ.د. سامر السعدي أن حصول فريق خضوري على المرتبة الثانية جاء نتيجة لتميز الطلبة بمهاراتهم البحثية والعلمية التي أكسبتهم القدرة على إيجاد وسائل إبداعية وحلول لمشكلات مشروعهم، علاوة على تعاونهم وعملهم بروح الفريق وتوزيع المهمات.
وبين أ.د. السعدي أن الجامعة تحرص على إشراك طلبتها في العديد من المسابقات المحلية والإقليمية، لإكسابهم الخبرات الميدانية والعملية، بالإضافة إفساح المجال أمامهم للاطلاع على إبداعات أقرانهم من الطلبة من مختلف الجامعات والتخصصات، بهدف إثراء قاعدتهم النعرفية والتخصصية.