آخر الأخبار

خضوري تكرم الفرق المشاركة في بطولة الجسور الخشبية الخامسة
  • 2023-03-21

خضوري تكرم الفرق المشاركة في بطولة الجسور الخشبية الخامسة

نظمت كلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة فلسطين التقنية- خضوري، بالشراكة مع مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية، اليوم حفلا تكريميا لطلبة الجامعة من تخصص هندسة البناء والمدني الذي حققوا إنجازات نوعية ومتقدمة في مسابقة "بطولة الجسور الخشبية الخامسة" التي نظمتها الجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين في جامعة النجاح الوطنية، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية-خضوري أ. د. حسين شنك، ونائبه للشؤون الإدارية د. أحمد شويكة، وعميد كلية الهندسة د. معتمد الخطيب قسم هندسة البناء د. غدير درباس ومسؤول ملف القضايا الطلابية والمجتمعية ا. وسيم أبو شمس ورئيس مجلس اتحاد الطلبة محمود الضميري ونائب منسق حركة الشبيبة علي أبو خليل، وكادر وأعضاء الهيئة التدريسية.
وأشار د. شنك الى أن فرق الجامعة التي شاركت في البطولة ممثلة لجامعة خضوري خير تمثيل بحصول فريق جامعة فلسطين التقنية –خضوري على المركز الأول، وفي دوره في المحافظة على المرتبة والتميز في البطولة.
مبيناً أن هذا الفوز يعكس حجم الجهود المبذولة، والمنهجية التعليمية المتبعة في الجامعة، وبشكل خاص في كلية الهندسة وكادر الكلية المتميز وحجم الجهود المبذولة بالشراكة مع مجلس اتحاد الطلبة ويترجم حالة الأبداع والتميز في جامعة خضوري، الأمر الذي يُمكن الجامعة من تحقيق تطلعاتها في الوصول للعالمية، ويعزز من الصورة الذهنية للجامعة.
بدوره بارك رئيس المجلس محمود الضميري للطلبة، مشيرا إلى الجهود والعمل المشترك الذي كان عاملا مهما في تحقيق هذا الفوز.
ومؤكداً إلى استعداد المجلس واستمراره في دعم الطلبة في كافة المجالات والنشاطات وتعطيهم الفرصة للمشاركة في كافة النشاطات والمسابقة على كافة المستويات بشكل يمكنهم من إبراز إبداعاتهم.
وفي السياق ذاته القى الطالب عمر ناطور كلمة باسم فرق الجامعة شكر فيها كل من ساهم في إنجاح مشاركتهم في البطولة، مبينا ان البطولة تعتبر فرصة مميزة له ولزملائه الذين شاركوا في البطولة وان فرق الجامعة الثلاث عملت بروح الفريق، وأن هذا التميز يعتبر ثمرة جهد مشترك من طلبة ومحاضرين ومجلس طلبة وإدارة جامعة.
وخلال الحفل تم تكريم طلبة الجامعة الذين مثلوا جامعة خضوري بثلاثة فرق ضمت كل من: محمد كرمي، حمزة بلبيسي، علي بلبيسي، عمر ناطور، تقوى الجدع، شهد صويص، رواء ناصيف، يمان عودة، ايلياء شتيوي، رولا ابو موسى، مجدي ضافي، رنا ابو محسين، لطيفة برهان، جهاد ابو الرب، حمزة زحالقة، بالإضافة الى تكريم رئيسة قسم هندسة البناء د. غدير درباس، وممثل مجلس الطلبة وحركة الشبيبة على أبو خليل، ورئيس نادي هندسة البناء والمدني بيلار أبو شيخة.