آخر الأخبار

 جامعة خضوري  تنظم فعالية مبادرة محاربو ومحاربات السكري
  • 2023-03-22

جامعة خضوري تنظم فعالية مبادرة محاربو ومحاربات السكري

نظمت جامعة فلسطين التقنية خضوري من خلال عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع بالشراكة مع جمعية أصدقاء مرضى السكري في محافظة طولكرم، فعالية تحت عنوان (مبادرة محاربو ومحاربات السكري)، التي تضمنت مشاركة خمس قصص نجاح لشخصيات مصابة بالسكري، تحدثوا بدورهم عن تجربتهم الناجحة وتحديهم للمرض، وكيف تغلبوا على صعوباته، والمعيقات المجتمعية التي واجهتهم في تجربتهم، وذلك بحضور مدراء المؤسسات والشركات والبنوك وقادة فصائل العمل الوطني، وطلبة مساق خدمة المجتمع من جامعة فلسطين التقنية -خضوري الذي بلغ عددهم (114) طالب وطالبة.
بدوره أكد عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. حسام القاسم على أهمية المبادرة وعلى اهتمام المجتمع بشكل عام والمؤسسات والشركات والجمعيات بشكل خاص في الحد من مرض السكري وآثاره، معبراً على ضرورة التعبير باتجاه إيجابي نحو هذه الشريحة المهمة في المجتمع الفلسطيني، وتقديم جميع أوجه الدعم لهم، لكي يستطيعوا تحقيق نجاحات أفضل وتميز أكثر.
من جهته شكر رئيس الجمعية أ. محمد بدران إدارة الجامعة على احتضانها لهذه الفعاليات المهمة لشريحة مرضى السكري، مثنياً على نجاح النشاط وأهميته، موضحاً دور الجمعية واهتمامها بفئة الشباب المصابين بالسكري لكي يستطيعوا تحقيق طموحاتهم وأحلامهم.