آخر الأخبار

نقابة العاملين تنظم حفلاً تكريمياً للعاملات في الجامعة
  • 2023-03-22

نقابة العاملين تنظم حفلاً تكريمياً للعاملات في الجامعة

نظمت نقابة العاملين في جامعة فلسطين التقنية خضوري حفلاً تكريمياً للموظفات في الجامعة، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك، ونائبه للشؤون الإدارية والمالية د. أحمد شويكة، ورئيس نقابة العاملين م. فادي الزيبادي وأعضاء النقابة.
وافتتح الحفل أ.د. شنك مرحباً بالحضور، معبراً عن اعتزازه بالزميلات في الجامعة ودورهم الأساسي المساهم في بناء الجامعة وتطويرها على مختلف الأصعدة.
وأكد أ.د. شنك في هذه المناسبة على دور المرأة الفلسطينية البارز، والتي مازالت ومنذ الأزل تزرع حب الوطن في الأجيال الفلسطينية المتعاقبة، مشيراً إلى إيمان إدارة الجامعة بالمرأة وحقوقها، وذلك لتميزها في شتى المواقع الأكاديمية والإدارية، فالمرأة العاملة في جامعة الدولة خضوري أكبر برهان على ذلك، لأنها استطاعت بكفاءتها أن تتقلد مناصب عليا، وتسهم في صنع القرار فيها، موضحاً أن إدارة الجامعة ستستمر في تعزيز دور المرأة ودعمها.
من جهته هنأ رئيس النقابة م. الزيبادي الموظفات في الجامعة بيوم المرأة ويوم الأم، مبيناً أن حفل التكريم هذا متمنياً لهن مزيداً من التميز، مؤكداً أن نقابة العاملين في الجامعة تتابع كافة القضايا المتعلقة بالموظفين عامة والموظفات بشكل خاص، إيماناً منها بدور المرأة القيادي والريادي، الفاعل في مسيرة الجامعة التطويرية.
وأوضح م. الزيبادي أن النقابة تواصل متابعتها للعديد من القضايا العالقة المتعلقة بالموظفين، وذلك في إطار سعيها لإحقاق الحقوق، وتوفير بيئة وظيفية آمنة وعادلة لموظفينها كافة، كما بين أن النقابة بصدد إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية.