آخر الأخبار

جامعة خضوري تنظم وقفة دعم وإسناد للحركة الأسيرة
  • 2023-03-22

جامعة خضوري تنظم وقفة دعم وإسناد للحركة الأسيرة

أسرة جامعة خضوري تشارك في فعاليات الوقفة التضامنية مع أسرى الحرية، التي نظمها مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة، بحضور أمهات الشهداء، ونائب رئيس مجلس الأمناء م. سليمان الزهيري والقائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د.حسين شنك، وكادر الجامعة، وحشد من الطلبة وممثلي فصائل العمل الوطني، وإقليم فتح في طولكرم، وممثلي المؤسسات الأهلية والأمنية والرسمية، والأسير المحرر وجيه أبو العون الذي أمضى 21 عاماً في سجون الاحتلال.
تم خلالها إلقاء كلمات تؤكد دعم أسرى وأسيرات الحرية في معتقلات وباستيلات الاحتلال الذي يخوضون معركتهم ضد الاحتلال وبطشه، وعبرت المشاركات عن مساندة أسرة الجامعة لكافة خطواتهم النضالية، حتى يتم تحقيق مطالبهم ونيلهم الحرية والخلاص من الاحتلال، وجرائمه.
وتخللت الوقفة -التي تولى عرافتها عضو الهيئة الإدارية في حركة الشبيبة مجاهد أبو عصبة - كلمة والدة الشهيد محمد العزيزي أبو صالح، إلى جانب القاء كلمة باسم الجامعة القاها عميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى الى جانب كلمة القوى الوطنية والإسلامية التي القاها منسق فصائل العمل الوطني ا. فيصل سلامة، وكلمة باسم مجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية القاها منسق الشبيبة الفتحاوية يزن فقهاء، اكدوا فيها على ضرورة فضح ممارسات الاحتلال وجرائمه بحق أسرى الحرية، وعلى ضرورة العمل الجماهيري الواسع نصرة لهم.
وتم خلال الكلمات التأكيد على دور الشباب الجامعي ودورهم التاريخي الكبير في مسيرة التحرر والنضال وفي حماية المشروع الوطني، وحمل الملفات الوطنية والدفاع عنها بما فيها ملف إخوانهم الأسرى في سجون الاحتلال.