آخر الأخبار

خضوري تعقد التصفيات الداخلية للفرق التي ستمثل الجامعة في Hebron Code J
  • 2023-03-26

خضوري تعقد التصفيات الداخلية للفرق التي ستمثل الجامعة في Hebron Code J

عقدت جامعة فلسطين التقنية خضوري التصفيات الداخلية لاختيار الفرق التي ستمثل الجامعة في مسابقة Hebron Code Jam والتي ستُعقد في جامعة الخليل بتاريخ 27/04/2023 حيث تنافس 25 فريقا من فروع الجامعة كافة وبإشراف لجنة مشتركة من المقر الرئيسي والفرعين.
و أثنت النائبة الأكاديمية في فرع رام الله د. جمانة عنساوي على القائمين على المسابقة وعلى دور اللجنة المنظمة لهذا الحدث المهم.
بدوره شكر رئيس قسم هندسة الحاسوب في الفرع الرئيسي د.ثائر سمار إدارة الجامعة على إتاحة الفرصة لتنظيم هذا الحدث الذي ضم أبناء الجامعة من كافة الفروع، لما له من أثر في تبادل الخبرات وتطوير مهارات الطلبة في هذا المجال.
من جهته أكد عضو اللجنة المنظمة من فرع العروب د. معتز الدعدوع على ضرورة تكرار هذه الأنشطة المشتركة لتجسيد روح الفريق الواحد بين كافة فروع الجامعة.
ومن ناحيته أوصى د.رائد فريحات عضو اللجنة المنظمة من فرع رام الله بضرورة أن تكون هناك تدريبات برمجية مشتركة بين الفروع لرفع المستوى البرمجي لدى جميع الطلبة المهتمين في هذا المجال.
من جهة أخرى اشاد د.محمد خليل على المستوى المتقدم لجميع الفرق المشاركة والذي كان حصاد التدريبات المستمرة في كافة الفروع، كما أثنى على طريقة الاختيار الصحيح للفرق التي ستمثل الجامعة في كافة المحافل البرمجية لما له من أثر كبير لتحفيز الطلبة وإبقاء الجامعة في المراكز المتقدمة في المنافسات الوطنية والإقليمية.
وجاءت الفرق الثلاثة الفائزة في التصفيات الداخلية على النحو الآتي:
طلبة الفريق الأول:
1- سميح حسين 2- رغد حنون 3- أيمن عتيلي
طلبة الفريق الثاني:
1- إبراهيم جناجرة 2- محمود أبو غزة 3- أحمد الزرعي

طلبة الفريق الثالث:
1- عبد الله أبو غزة 2- امام دروبي 3- فلسطين بواقنة