آخر الأخبار

خضوري تكرم الطلبة المشاركين في معرض عشب على حجر
  • 2023-03-29

خضوري تكرم الطلبة المشاركين في معرض عشب على حجر

عقدت جامعة فلسطين التقنية خضوري لقاءً تكريمياً لطلبة التصميم والفنون التطبيقية المشاركين في معرض "عشب على حجر" والذي تم في رام الله بالتعاون مع جمعية إنعاش الأسرة، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك، وعميد كلية الآداب والعلوم التربوية د. جعفر أبو صاع، وعميد شؤون الطلبة د. علاء عيسى، ورئيس قسم التصميم والفنون أ. أسامة خضر، وكادر القسم والطلبة المشاركين في المعرض.
ورحب د. أبو صاع بالحضور معبراً عن اعتزازه بالإنجازات المتتالية التي يحققها طلبة قسم التصميم والفنون الجميلة في شتى الأنشطة والمسابقات، مثمناً جهود المشرفين على الطلبة من المحاضرين في القسم، والدعم المقدم من عمادة الشؤون الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة.
بدوره عبر أ.د. شنك عن سعادته بهذا اللقاء التكريمي، الخاص بطلبة رياديين ومبدعين، خاصة أن مشاركتهم هذه تحمل بعدين مهمين للطلبة، وهما المشاركة المجتمعية من خلال المشاركة مع جمعية إنعاش الأسرة، بالإضافة العائد المادي من خلال تسويق أعمال الطلبة وبيعها، ما يشكل حافزاً لهم لدخول سوق العمل مبكراً، متمنياً التوفيق في مسيرتهم الأكاديمية والعملية، شاكراً جهود كل المشرفين والداعمين.
وفي ختام اللقاء تم تكريم الطلبة وتسليمهم جوائزهم المالية، بالإضافة إلى تكريم الداعمين من الجامعة.