آخر الأخبار

أ.د. حسين شنك يستقبل وفداً من نقابة أطباء الأسنان في طولكرم
  • 2023-04-30

أ.د. حسين شنك يستقبل وفداً من نقابة أطباء الأسنان في طولكرم

استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. حسين شنك وفداً من نقابة أطباء الأسنان في طولكرم ترأسه د. رشاد كتانة وضم كلاً من د. عبد الحكيم الهمشري، ود. أحمد ثابت، ود. معتصم آسيا لبحث سبل التعاون المشترك، والترتيب لإقامة المؤتمر السنوي لطب الأسنان في محافظة طولكرم وذلك بحضور العمداء وكادر الجامعة من ذوي الاختصاص.
ورحب أ.د. شنك بالوفد الضيف معرباً عن استعداد الجامعة لتوفير ما يلزم لاستضافة وإنجاح مؤتمر طب الأسنان السنوي المنوي عقده في شهر حزيران القادم، مبيناً أن الجامعة تحرص على مشاركة المجتمع المحلي ومؤسساته في الفعاليات المختلفة ومنها التخصصية، وذلك في سياق دور الجامعة في خدمة المجتمع وتشجيع مجتمعات المعرفة، وتعزيز مكانة محافظة طولكرم على مختلف الأصعدة.
من جهته شكر د.كتانة إدارة الجامعة على التعاون مع نقابة أطباء الأسنان، مبيناً أنه تم اختيار الجامعة لتستضيف هذا المؤتمر المهم لمكانتها المرموقة ومسيرتها المكللة بالإنجازات البحثية والأكاديمية، ولكونها وجهة للمتميزين من مختلف أرجاء الوطن، فتسعى النقابة من خلال عقد المؤتمر في جامعة الدولة، لإبراز دورها الريادي والمتميز في التعليم العالي، بالإضافة إلى دورها المجتمعي والتنموي.
وعلى هامش الزيارة تم مرافقة الوفد الضيف في جولة تعريفية بالجامعة ومرافقها، لإنهاء الترتيبات اللوجستية اللازمة لعقد المؤتمر.