آخر الأخبار

مجلس أمناء جامعة خضوري يعقد دورته السنوية الثانية  لهذا العام
  • 2023-05-11

مجلس أمناء جامعة خضوري يعقد دورته السنوية الثانية لهذا العام

عقد مجلس أمناء جامعة فلسطين التقنية-خضوري، دورته السنوية الثانية الاعتيادية للعام 2023، في حرم الجامعة بمقرها الرئيس في طولكرم، بمشاركة رئيس المجلس م. مالك ملحم وأعضاء المجلس، بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك، تم خلالها اتخاذ عدد من القرارات الاستراتيجية (الإدارية والمالية) التي تحقق تطلعات مجلس الأمناء ورؤيته في تطوير المنظومة الجامعية.
ومن بين أبرز القرارات التي تم اتخاذها وتبنيها التأكيد على اهمية استمرار الجهود وإنجاز متطلبات اللازمة لإنشاء كلية المهن الطبية المساندة، والمصادقة على المقترح الخاص بالمنتدى الوطني الخاص بالجامعة الذي يسلط الضوء على انجازات الجامعة واحتياجاتها الأساسية، علاوة على المصادقة على عدد من الترقيات الأكاديمية.
وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من الملفات المالية مثل ملف الاعفاءات التي تقدمها الجامعة وسبل استردادها ضمن الاصول الادارية والفنية مع جهات الاختصاص، و مناقشة إقرار صرف مكافئات التميز البحثي وجودة النشر، بالإضافة الى بحث اليات تجاوز الصعوبات المالية التي تواجه الجامعة، واليات تنفيذ المشاريع التطويرية علاوة على نقاش عدد من الملفات الاستراتيجية والمالية والإدارية.