آخر الأخبار

خضوري تعقد لقاء تعريفي بمشروع ACT التفاعلي
  • 2023-05-14

خضوري تعقد لقاء تعريفي بمشروع ACT التفاعلي

عقدت جامعة فلسطين التقنية – خضوري اللقاء التعريفي الاول بمشروع ACT ضمن برنامج ايرازموس للتبادل الطلابي الممول من قبل الاتحاد الاوروبي من اجل التحضير للانشطة التفاعلية عن بعد مع شركاء اوروبيين ودول شمال المتوسط وذلك بحضور منسقة المشروع في الجامعة د. نهى عطير وعميد كلية الزراعة د. وفاء مسعود و د. نادية حمد من قسم اللغة الانجليزية و رئيس قسم التدريب والاسناد أ. ياسمين ابو حصيرة.
يهدف المشروع الى خلق بيئة تفاعلية للطلبة والطاقم الاكاديمي مع شركاء دوليين للانخراط في تبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية من اجل تعزيز قيم المواطنة العالمية والحرية والتسامح واللاعنصرية من خلال البيئة الافتراضية واستحداث انشطة افتراضية تفاعلية ورفع مستوى الوعي الثقافي لدى المشاركين لتعزيز القيم الاخلاق والمساواة والصمود وتنفيذ فعاليات افتراضية من اجل تحقيق معايير التنمية المستدامة.
وقدمت د. عطير نبذة تعريفية للطلبة المشاركين في المشروع وآليات التسجيل والانضمام الى المجموعات الحوارية مبينةً المواضيع التي يمكن للطلبة تناولها في ساحات النقاش والتي من شأنها تعزيز قيم المواطنة وتحسين مستوى الوعي الثقافي والاجتماعي وتطوير مهارات الطلبة في اللغة الانجليزية.