آخر الأخبار

خضوري تستقبل وفدا من حركة فتح إقليم جنين
  • 2023-05-17

خضوري تستقبل وفدا من حركة فتح إقليم جنين

استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية خضوري أ.د. حسين شنك وفداً من محافظة جنين ترأسه منسق فصائل العمل الوطني في جنين أ. راغب أبو دياك وضم أعضاء إقليم حركة فتح في جنين، وجمعية إنسان للعمل الوطني، والائتلاف الوطني الفلسطيني في المحافظة لتهنئة أ.د. شنك بتكليفه قائماً بأعمال رئيس الجامعة، والاطلاع على واقع الجامعة، وأوضاع طلبتها.
وكان في استقبال اللقاء نواب الرئيس، والعمداء وكادر الجامعة، ونقابة العاملين في الجامعة، والمكتب الحركي، ومجلس اتحاد الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية.
بدوره رحب أ.د. حسين شنك بالوفد الضيف، مقدراً زيارتهم الكريمة، التي تدل على اهتمام الوفد بالجامعة وتشكل دعماً معنوياً مهماً لجامعة الدولة، مقدماً نبذة عن واقع الجامعة، وتطلعاتها المستقبلية على مختلف الأصعدة، الأكاديمية والبحثية، والبنى التحتية.
وأشاد أ. أبو دياك بدور الجامعة المهم، وما تقدمه من تعليم أكاديمي عالي الجودة لأبناء شعبنا الفلسطيني، معبراً عن اعتزازه بكوادرها وإداراتها التي لا تؤل جهداً في تطوير الجامعة كصرح أكاديمي وطني.
وقدم أبو دياك نبذة عن أ.د. شنك كقامة وطنية وعلمية تفتخر بها محافظة جنين والوطن ككل، مستعرضاً مسيرته الأكاديمية والمناصب التي تقلدها وصولاً إلى الثقة التي أوليت له في إدارة جامعة ممتدة في الوطن، علاوة على كونه من الأكاديميين المميزين بشهادة طلبته.
من جهتها رحبت منسقة أخوات دلال في حركة الشبيبة الطلابية كوثر محمود بالوفد الضيف، وعبرت باسم المجلس والطلبة عن سعادتها بهذا اللقاء، داعية الحضور إلى تعزيز مثل هذه الزيارات وتفعيلها بالشكل الذي يعود بالنفع على طلبة الجامعة ككل، ويعزز من مكانة خضوري كجامعة حكومية رائدة في الوطن.