آخر الأخبار

خضوري تعقد الجلسة التدريبية الاولى لمشروع التعليم المدمج 3EEE
  • 2023-05-22

خضوري تعقد الجلسة التدريبية الاولى لمشروع التعليم المدمج 3EEE

عقدت جامعة فلسطين التقنية – خضوري في مقرها الرئيس في طولكرم وعبر تقنية الزوم الجلسة التدريبية الاولى لمشروع "تصميم المساقات العملية وتدريب الاكاديمين وفق المنهج المعكوس 3EEE" الذي تقوده جامعة فلسطين التقنية خضوري ضمن برنامج ايزاموس الممول من الاتحاد الاوروبي برئاسة المنسق العام للمشروع د. نهى عطير وفريق الجامعة الشريك في المشروع .
وشهدت الجلسة الافتتاحية اطلاق بداية فعاليات مشروع 3EEE بحضور مدير مكتب ايرازموس في فلسطين د. عبد الكريم دراغمة واكثر من 50 شريك في المشروع من جامعات فلسطينية واروربية وعضوية الممثلين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وهيئة الاعتماد والجودة، وجامعة القدس، وجامعة بوليتكنيك فلسطين، والكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، والشركاء من أوروبا؛ جامعة الدراسات الإدارية التطبيقية/ المانيا، وجامعة بوليتكنيك/ سلوفانيا، وجامعة ليشبونا/ البرتغال، وجامعة متروبوليتيان اليونان.
وفي هذا السياق، بينت د. عطير ان الهدف من الجلسة هو تقديم نهج الفصل الدراسي المعكوس ، وعرض أمثلة جيدة في تنفيذ برامج التعليم العالي واستخدام التعلم الإلكتروني المبتكر بالاضافة الى عرض إمكانيات تبني هذه الأساليب والتحديات الماثلة من الأساليب والمفاهيم وتقديم المشاركين الذين لديهم المعرفة والأدوات اللازمة لبدء تنفيذ طريقة FCA في دوراتهم الدراسية في التعليم العالي.