آخر الأخبار

جامعة خضوري تحصل على موافقة مبدئية لترخيص مركز تشخيص وصيانة  السيارات
  • 2023-07-17

جامعة خضوري تحصل على موافقة مبدئية لترخيص مركز تشخيص وصيانة السيارات


منحت وزارة النقل المواصلات الفلسطينية جامعة فلسطين التقنية خضوري ترخيصاً مبدئياً لإنشاء مركز صيانة وتشخيص اعطال السيارات الكهربائية والهجينة والذي سيتم افتتاحه قريبا في الجامعة لخدمة المواطنين بأعلى المعايير الهندسية والفنية العالمية، جاء ذلك على هامش لقاء جمع القائم بأعمال رئيس الجامعة ا.د. حسين شنك مع معالي وزير النقل والمواصلات أ. عاصم سالم في مكتبه يوم الأحد الموافق ١٦/٧/٢٠٢٣، لبحث آفاق التعاون بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بجهود الجامعة التقنية والنوعية فيما يتعلق بمكانيكا السيارات وخاصة الكهربائية والهجينة، وجهودها في تنمية هذا القطاع، وذلك بحضور مدير دائرة هندسة السيارات في الجامعة د.جعفر المصري وكل منو مدير عام الشؤون الفنية أ. يحيى عكوبة ونائبه م. زيادة العتبه ومدير الاستيراد أ. فوزي أبو عصبة ومدير دائرة المعابر م. رامي محرم و مدير عام ديوان الوزير م. بلال أزعر .

وخلال اللقاء أبدى الوزير سالم إعجابه ببرامج هندسة السيارات الحديثة في جامعة الدولة خضوري وأشاد بالجهود المبذولة من قبل إدارة الجامعة في متابعة التطور في السوق المحلي والعالمي في شتى المجالات.

بدوره أثنى ا.د.شنك على الجهود التي يقوم بها طاقم الوزارة والتي تدفع عجلة التقدم في مجال النقل ومنها اهتمام الوزارة في السيارات الكهربائية والهجينة لما لهذا الموضوع من أهمية وطنية وأخلاقية وصحية.