آخر الأخبار

جامعة خضوري  والمعهد الفلسطيني للمالية العامة يوقعان مذكرة تفاهم
  • 2023-08-01

جامعة خضوري والمعهد الفلسطيني للمالية العامة يوقعان مذكرة تفاهم

وقعت جامعة فلسطين التقنية خضوري ممثلة بالقائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د حسين شنك، والمعهد الفلسطيني للمالية العامة ممثلا بمدير عام المعهد السيدة نهاد يونس؛ مذكرة تفاهم للتعاون في تطوير برامج تدريبية وأكاديمية في مجال المالية العامة تستهدف طلبة الجامعة في فرع رام الله.

يأتي ذلك ضمن سعي الجامعة لرفع قدرات الطلبة وتعزيز مهاراتهم وتطويرها، ولتبادل المعارف والخبرات العملية والعلمية في سبيل توفير فرص تدريب وتطوير مساقات وبرامج أكاديمية بما يخدم طلبة الجامعة.

نصت مذكرة التفاهم التي تستمر لمدة 3 سنوات، على التعاون بتطوير مساقات جامعية في مجال المالية العامة مع إمكانية تطوير برامج دبلوم مهنية، وتنفيذ دورات تدريبية تعنى بمواضيع المالية العامة، كذلك توفير فرص تدريب للكادر الأكاديمي في الجامعة في المواضيع ذات الصلة.

تم توقيع الاتفاقية بحضور مديرة فرع الجامعة في رام الله أ.د جولتان حجازي، ومساعد مدير الفرع للشؤون الإدارية والمالية م.عبدالجبار انجاص، و د.سليم خفش منسق المشروع، ومنسق العلاقات العامة والإعلام أ.مهند الشاعر، ومن المعهد مدير دائرة العلاقات العامة السيد فؤاد ريّان، و رئيس قسم إدارة التدريب السيدة هدى خشان.