آخر الأخبار

خضوري تفوز باربعة مشاريع اراسموس بلس
  • 2023-08-16

خضوري تفوز باربعة مشاريع اراسموس بلس

فازت جامعة فلسطين التقنية خضوري كشريك في اربعة مشاريع دولية ضمن برنامج اراسموس بلس حيث حصلت على مشروعين في مجال بناء القدرات في التعليم العالي ومشروعين في مجال التعليم التقني والمهني. وتعتبر هذه الحصيلة الاعلى بين الجامعات الفلسطينية بميزانية 330 الف يورو.
و قد هنأ الاستاذ الدكتورحسين شنك قائم باعمال رئيس الجامعة كادر الجامعة الاكاديمي والاداري على هذا الانجاز مشيدا بالجهود المتكاملة لهم والتي أوصلت الجامعة الى هذا المستوى العالمي.
وبدوره افاد د. يوسف دراغمة مدير مكتب العلاقات الدولية ان هذه الحصيلة جاءت بعد تنافس شديد بين المتقدمين هذا العام من كل دول العالم، وان الجامعة قامت بالتقدم والمشاركة بتسعة وثلاثين مقترحا من اجل ضمان الفوز شاكرا كل من ساهم في العمل في هذه المقترحات. وبين دراغمة ان المشاريع الفائزة شملت مشروع SEMED بإدارة د. سامر السعدي وهو بيئة تعليمية مفتوحة لزيادة تبني السوق المحلي لنتائج الأبحاث في لطاقة المتجددة، ومشروع PhDGov بإدارة د. يوسف دراغمة وهو إعادة تشكيل حوكمة برامج الدكتوراة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطيني، ومشروع DishLea بإدارة د. ضرار عليان في مجال التعليم التقني لتحسين صناعة الجلود والاحذية، ومشروع FlavEat بإدارة د. ضرار عليان في مجال التعليم التقني لتحسين الصناعات الغذائية في فلسطين.