آخر الأخبار

خضوري والإغاثة الطبية توقعان اتفاقية تعاون في مجال تدريب المرأة
  • 2023-08-24

خضوري والإغاثة الطبية توقعان اتفاقية تعاون في مجال تدريب المرأة

وقعت جامعة فلسطين التقنية – خضوري، ممثلة بعميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع د. حسام القاسم وجمعية الإغاثة الطبية ممثلة بمديرها العام د. محمد العبوشي، اتفاقية تعاون مشتركة ، وقد إستقبل د. حسام القاسم عميد شؤون التنمية وخدمة المجتمع و مدير عام الإغاثة الطبية د. محمد العبوشي، في مجال التدريب والتأهيل، تستهدف السيدات من خلال إعطائهم دورات تدريبية في مجال التسويق الإلكتروني، والتصوير الفوتوغرافي، والتصميم الجرافيكي، وتم التوقيع بحضور طاقم عمادة شؤون التنمية وخدمة المجتمع وطاقم الإغاثة الطبية في محافظة طولكرم.
بدوره رحب د. القاسم بالوفد الضيف، معبراً عن اعتزازه بهذه الشراكة الحقيقية، مؤكداً أن جامعة خضوري تفتح أبوابها لكافة الشراكات البناءة التي تخدم المجتمع المحلي وفئاته كافة، مبيناً أن الدورات المتخصصة ستعقد بتنظيم دائرة التعليم المستمر داخل حرم الجامعة وإشرافها، وبتمويل صندوق الأمم المتحدة للسكان ضمن مشروع UNFPA.
وأكد د. القاسم أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تجسيدأ لإهتمام الجامعة بالمشاريع التدريبية والتأهيلية التى تسهم في تمكين المرأة الفلسطينية اقتصادياً واجتماعياً؛ وتحقيقاً لرسالة الجامعة لموضوع الشراكة المجتمعية.