آخر الأخبار

خضوري تخرج الطلبة المشاركين في برنامج صناع الأمل
  • 2023-08-31

خضوري تخرج الطلبة المشاركين في برنامج صناع الأمل

خرجت جامعة فلسطين التقنية خضوري الطلبة المشاركين في برنامج "تميز" لإعداد القيادات الشابة "صناع الأمل" الذي عقد بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي، وبمبادرة وتعاون مع هيئة التوجيه السياسي الوطني في طولكرم، وذلك بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك، ومدير هيئة التوجيه السياسي العقيد معين عدس، ومنسق الشمال في منتدى شارك أ. ماهر أبو حاكمة، ومنسقة مشروع تميز في طولكرم أ. عطاء سالم.
وأجرى تسعة طلبة من المشاركين في التدريب محاكاة لجلسة مجلس وزراء تتناول أزمة المعلمين الفلسطينيين، حيث قدم كل طالب طرحاً للمشكلة ومعطياتها وحلولاً مقترحة بناء على رؤيتهم كحكومة ووزراء وممثلين عن اتحاد المعلمين.
وأثنى أ.د. شنك على الجهود المبذولة من قبل المشرفين على التدريب والشركاء، لدورهم الكبير في تنمية مهارات الطلبة القيادية، مشيراً إلى أن جامعة خضوري تحرص على إشراك طلبتها في الفعاليات اللامنهجية التي تؤسس لإيجاد جيل قيادي واعي، قادر على تحمل المسؤوليات، وتفتح أبوبها للشراكات الفعالة التي تخدم المجتمع المحلي بشكل عام، والطلبة على وجه الخصوص.
وشكرت أ. عطاء الطلبة على التزامهم وما قدموه من جهود أنجحت التدريب، وعددهم 25 طالب وطالبة، موصلة الشكر للشركاء على تعاونهم، مبينة أن "تميز" يسعى دائما إلى تنظيم الفعاليات التي تثري الحياة الجامعية للطلبة، وتكسبهم مهارات قيادية، تؤهلهم للانخراط في عملية التنمية المجتمعية لإحداث الفرق الإيجابي.
وفي ختام اللقاء تم تكريم الطلبة المشاركين في التدريب وتسليم شهادات المشاركة من قبل القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك وعميد شؤون الطلابية د.علاء عيسى وطاقم العمادة، بالإضافة إلى العقيد معين عدس، ونائبه العقيد هادي الهمشري، ومنسق منتدى شارك في الشمال ماهر ابو حاكمة، ومنسقة "تميز" أ. عطاء سالم.