آخر الأخبار

خضوري تستقبل جمعية أصدقاء خضوري واقليم فتح لبحث العمل المشترك
  • 2023-09-11

خضوري تستقبل جمعية أصدقاء خضوري واقليم فتح لبحث العمل المشترك

استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري ا.د.حسين شنك، اليوم وفدا من جمعية أصدقاء خضوري برئاسة د. سليمان الخليل، وبجضور أمين سر حركة فتح إياد جراد ،وعميد شؤون الطلبة د.علاء عيسى وكادر العلاقات العامة والاعلام، للاطلاع على جهود الجامعة التطويرية وبحث آليات العمل المشترك في سبيل رفعة الجامعة وتمكينها من تحقيق تطلعاتها، وتوزيع منحة الدعم والمؤازرة التي قدمتها الجمعية لطلبة الجامعة من أبناء مخيم جنين.
وفي هذا السياق قدم ا.د.شنك تقديره وثنائه الكبير لجمعية اصدقاء خضوري على دورها التاريجي في دعم مسيرة الجامعة ومساندتها على كافة المستويات والمحافل والدوائر الرسمية والأهلية التي ساعدتها في ترسيخ حضورها وتميزها على المستويين المحلي والدولي.
وأشاد شنك بلفتة جمعية أصدقاء خضوري وتوزيع منحة الدعم والمؤازرة على طلبة الجامعة من أبناء مخيم جنين الصامد، وهو ما يعكس الدور الريادي والوطني لهذه الجمعية.
بدوره بين د.سليمان الخليل مدى حرص الجمعية واهتمام أعضائها في الحفاظ على مكانة خضوري باعتبارها من المؤسسات التاريخية الوطنية العريقة والأولى التي ساهمت في بناء الأجيال الرائدة ووفرت لهم فرص تعليميمة مميزة.
وأشار الى أن تقديم منحة رمزية لأبناء الجامعة من مخيم جنين، يأتي للتأكيد على لحمة أبناء شعبنا في مواجهة العدوان الصهيوني، وتقديم رسالة على أهمية التأزر والعمل الموحد في مواجهة العدوان على أبناء شعبنا.
من جهته أكد أمين سر حركة فتح ا. اياد الجراد على دور جمعية اصدقاء خضوري والجمعيات والمؤسسات الأهلية والرسمية والوطنية المتقدم في عملية البناء والتحرر ودعم الطلبة وتمكينهم، وتعزيز ثقافة مقاومة الصمود في المجتمع الفلسطيني، لكسر كافة محاولات الاحتلال الساعية الى شرذمة وحدة المقاومة والاستفراد بأبناء شعبنا، والذي كان أحد أشكاله منحة الدعم والمؤازرة التي قدمتها الجمعية لأبناء مخيم جنين.