آخر الأخبار

جامعة خضوري تحصد عدد من المراكز المتقدمة في المسابقة الوطنية للبرمجة
  • 2023-09-11

جامعة خضوري تحصد عدد من المراكز المتقدمة في المسابقة الوطنية للبرمجة

حصدت فرق جامعة فلسطين التقنية-خضوري المشاركة في المسابقة الوطنية للبرمجة PCPC2023 والتي عقدت لهاذ العام في جامعة الاستقلال على المراكز الثالث، والرابع والثامن من بين ثلاث وسبعون فريقا من سبع عشرة جامعة فلسطينية ١٠ من الضفة و ٧ من غزة وبهذه النتائج يتأهل فريقين من الجامعة من اصل اربعة فرق متأهلىة لتصفيات المسابقة العربية والتي ستعقد خلال الاشهر القادمة في مصر.
يذكر أن جامعة فلسطين التقنية-خضوري وفي السنوات الاخيرة بدأت تخطو خطوات بارزة في المسابقات الإقليمية وتحصد مراكز متقدمة فيها كنتاج للجهود الجهود الاستثنائية والمتابعة الدؤوبة التي يقوم بها كادر قسم هندسة الحاسوب بقيادة رئيس القسم الدكتور ثائر سمار.
وفي هذا السياق أعرب مدرب ومنسق الأنشطة البرمجية في قسم هندسة الحاسوب د. محمد خليل عن أمله في ان تحقق فرق الجامعة انجازات متقدمة في المسابقة العربية تمكنها من التأهل للمسابقة العالمية والتي يشارك فيها ١٠٠ فريق من كافة الجامعات العالمية.
بدوره هنأ القائم بأعمال رئيس الجامعة ا.د.حسين شنك الفرق المتاهلة، وأسرة الجامعة على هذا الإنجاز والتميز، الذي يعكس مستوى التميز لدى طلبة خضوري ونوعية التعليم الجامعي فيها وتطبيقه للمعايير العالمية والإقليمية ، ضمن رؤية استراتيجية طموحة.