آخر الأخبار

نعــــي رئيس الجامعة الاسلامية في غزة البروفيسور سفيان عبد الرحيم تايه
  • 2023-12-03

نعــــي رئيس الجامعة الاسلامية في غزة البروفيسور سفيان عبد الرحيم تايه

قال تعالى "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ". صدق الله العظيم

تنعى أسرة جامعة فلسطين التقنية- خضوري، ممثلة برئيسها ا.د. حسين شنك، ، ونوابه ومساعديه ومجالس الجامعة رئيس الجامعة الاسلامية في غزة
شـه//يــد فلسطين العالم البروفيسور سفيان عبد الرحيم تايه
الذي ارتقى شه//يــداً وعدداً من افراد أسرته ضمن سلسلة المجازر التي ترتكب بحق أبناء شعبنا في غزة هاشم، والتي ارتقى على اثرها اكثر من عشرين الفا من ابناء شعبنا العزل، وتدمير مؤسساته الصحية والتعليمية بما فيها الجامعة الاسلامية في غزة.

وفي هذا المقام تتقدم جامعة فلسطين التقنية –خضوري، بالتعزية من ذوي الشه//يــد ومن الزملاء في الجامعة الاسلامية في غزة، وتؤكد على الدور المتقدم للعلماء في مسيرة النضال والتحرر والخلاص من هذا الاحتلال الغاشم.

يذكر أن البروفسور سفيان عبد الرحمن تايه رئيس الجامعة الإسلامية في غزة، الذي يحمل درجة الأستاذية في تخصص الفيزياء النظرية والرياضيات التطبيقية، صنف ضمن أفضل 2% من الباحثين حول العالم عام 2021، وهو حاصل على جائزة عبد الحميد شومان للعلماء العرب الشبان، وعُيّن حاملاً لكرسي اليونسكو لعلوم الفيزياء والفيزياء الفلكية وعلوم الفضاء في فلسطين.

"إنا لله وإنا إليه راجعون"