آخر الأخبار

خضوري وشارك يخرجان المشاركين في برنامج تميز بموسمه الثامن
  • 2024-03-07

خضوري وشارك يخرجان المشاركين في برنامج تميز بموسمه الثامن

خرجت جامعة فلسطين التقنية خضوري بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي الطلبة المشاركين في برنامج تميز بموسمه الثامن، وذلك بحضور رئيس الجامعة أ.د. حسين شنك، وعميد الشؤون الطلابية د. علاء عيسى، وممثل منتدى شارك الشبابي أ. كفاح أبو سرور، ورئيس الغرفة التجارية في طولكرم أ. منير الدحلة، وممثلة المركز الثقافي لتنمية الطفل أ. مها حنون، والطلبة الخريجين بالإضافة إلى كادر عمادة شؤون الطلبة ومنهم منسقة البرنامج أ. عطاء سالم، ورئيس قسم الخريجين أ. وجدي الجلاد.
وفي الافتتاح رحب أ.د. شنك بالضيوف، شاكراً جهود القائمين على هذا البرنامج المميز، والمستمر منذ سنوات طويلة، مبيناً أن منتدى شارك وبرامجه المميزة تتلاقى مع رؤية الجامعة في إثراء الحياة الطلابية في الجامعة، علاوة على كونه وجهة متخصصة ومبدعة في تمكين مهارات الطلبة وقدراتهم من أجل تأهيلهم لسوق العمل، وجعلهم قادرين على المنافسة وإثبات الذات على مختلف الأصعدة، متمنياً التوفيق والنجاح للطلبة في حياتهم المهنية والأكاديمية.
من جهته عبر أ. أبو سرور عن سعادته بتخريج الفوج الثامن من برنامج تميز، آملاً من الطلبة الخريجين أن يكون سفراء له، يشاركون تجاربهم مع غيرهم، ويتطوعون في البرنامج، الذي يفتح أبوابه لهم في كل الأوقات، وذلك لضمان استمرارية العطاء ولوصول لأكبر قدر ممكن من الشباب وتحقيق أقصى استفادة.
و شكر أ. الدحلة جامعة خضوري ومنتدى شارك على هذا البرنامج ومخرجاته القيمة، والتي تتوجت بعقود عمل للخريجين الجامعيين من المشاركين في البرنامج، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، موضحاً أن السوق المحلية بحاجة إلى مهارات وخبرات متينة.
وأضافت أ. مها حنون أن المركز الثقافي لتنمية الطفل له تاريخ طويل من الشراكة مع منتدى شارك، مبينة أن المركز يلتقي برؤيته مع الشركاء في البرنامج – الجامعة والمنتدى- في بناء جيل قادر على بناء مستقبل أفضل، موضحة أن المشاركة في البرنامج هو إضافة نوعية في حياة الطلبة، وفرصة للتميز الفعلي، واستثمار الذات في مرحلة عمرية مبكرة، ستجنى ثمارها على المدى البعيد.
وفي ختام اللقاء تم تسليم الشهادات للطلبة الخريجين، إضافة إلى توقيع عقود عمل لأربعة من المشاركين من الطلبة الخريجين الجامعيين.